أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25

الخميس، 17 مايو 2018 04:37 م
عضو الجبلاية: لم نرشح البدرى للمنتخب.. والأندية وافقت على قائمة الـ25 مجدي عبد الغني
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدى عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن حسام البدري، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي، حقق نتائج غير مسبوقة فى تاريخ القلعة الحمراء.

 

وأضاف فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البدرى توج بالدورى قبل نهايته بـ6 جولات وحقق العديد من الأرقام القياسية، وهو أمر لم يسبقه فيه أى مدرب فى تاريخ القلعة الحمراء".

 

وأردف: "إعارات يناير والإصابات بكل تأكيد أثرت على مسيرة البدرى مع الأهلى".

 

وعن توليه تدريب منتخب مصر، قال: "قدرات البدرى تسمح له قيادة المنتخب الوطني، ولكن ليس هناك أى تشريحات فى الوقت الحالي، خصوصا وأن المنتخب مقبل على كأس العالم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر".

 

وأشار إلى أن المدرب الأجنبى هو الأنسب للأهلى فى الفترة الحالية، خصوصا وأن الجماهير لن تثور عليه حال تدهور النتائج كما يحدث مع المدرب المصري، لافتا إلى أنه لابد وأن يكون المدير الفنى الأجنبى على مستوى عالى.

 

وأضاف مجدى عبد الغني، إن اختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، لقائمة اللاعبين لكأس العالم 2018 بروسيا طبيعية، مؤكدا أن كوبر يذكرنى بالراحل محمود الجوهري، الذى يعتمد على مجموعة محددة من اللاعبين".

 

وأضاف: "فى مونديال 90 الجوهرى ضم اللاعبين القوام الأساسى للمنتخب والذين خاضوا معه المشوار رغم إصابة البعض منهم مثل علاء ميهوب".

 

وتطرق عبد الغنى لنظام القوائم الموسم الجديد مؤكدا أن الأندية وافقت على إقرار قائمة الـ25 لاعبا بداية من الموسم الجديد، على أن تكون الإعارات بين الأندية مفتوحة ، مشيرا إلى أن عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم الجديد سيظل كما هو 4 لاعبين، مع الدفع بثلاثة فى الملعب وأن يجلس الرابع على دكة البدلاء".

 

وتابع : "كل هذه الأمور سيتم مناقشتها فى اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة واختيار الأفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هههههههههه. 😎😬....هههه‍هههههههه...😎😬

😎😎😬.لقد فشل البدرى من قبل مع المنتخب الاوليمبى..الذى تزيل مجموعته..ثم اقيل...وجاى تقوللى تولى حسام البدرى المنتخب الوطنى

عدد الردود 0

بواسطة:

د. اشرف عبد الحق

مجرد رأي

رمضان كريم ......منتخب مصر لن يلعب في الدوري المحلي ..منتخب مصر يلعب في كأس العالم .. البدري ما زال مغمور ..معندوش الخطط و الاستراتيجية لاداراة المباريات الكبري .. البدري يعتمد على شراء النجوم الافارقة الجاهزة او النجوم العرب ..لو قارن اتحاد الكرة البدري بما يفعله التوأم في بورسعيد و ما يفعلونه في افريقيا بفريق المصري المتواضع !! الاهلي يملك نجوم كثيرة و لكن حسام حسن يلعب بلاعبين عاديين و يحفظ كل لاعب دوره .. المقارنة لصالح التوأم ..و لو عاوزين مدير فني للمنتخب بعد مستر كوبر ...مفيش غيره ابو كريم صاحب اكبر انجاز افريقي 3 كأس امم افريقيا متتاليه .. ياريت ابوريده يكون عنده رؤية و هدف قومي و هو حجز مكان دائم لمصر في كأس العالم ..و يكون لمصر مكانها بين الكبار ايطاليا - المانيا - البرازيل - الارجنتين - انجلترا - مصر - فرنسا - بولنده - الدنمارك ..اتركوا البدري يأخذ خبرة مع فرق اخري .. نريد ان نرى البدري مع سموحه - المقاصة - الاسيوطي - الخ و بعدين نحكم على مستواه الفني .. نجوم الاهلي يستطيعون يلعبوا بدون مدير فني . هذه وجه نظري و اتمنى التوفيق للجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة