أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أشرف عمارة: مصر تولى اهتماما كبيرا بقضايا حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب

الخميس، 17 مايو 2018 07:30 م
النائب أشرف عمارة: مصر تولى اهتماما كبيرا بقضايا حقوق الإنسان ومكافحة الإرهاب النائب أشرف عمارة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أشرف عمارة، إن مؤتمر الشباب الأمس يعد من أهم مؤتمرات الشباب الذى عقدها الرئيس السيسى منذ انطلاق فكرة الحوار الوطنى مع الشباب، فالصراحة والمكاشفة والشجاعة فى طرح الآراء كانت السمات التى سادت كل جلسات المؤتمر، فحتى اختيار عناوين هذه الجلسات كان ينم عن الجراءة والجدية فى الحوار الفعال مع الشباب، فلأول مرة يحضر هذه المجموعة من الشباب الذين ينتمون لتيارات معارضة ويُتاح لهم الفرصة الكاملة لعرض آرائهم تجاه الموضوعات المطروحة للمناقشة.

 

كما شهدت المؤتمر تنوعًا فى مختلف الاتجاهات والإيديولوجيات السياسية خاصة فى جلسة تفعيل الحياة الحزبية والمشاركة الإيجابية فى الحياة السياسية، التى أعُجب بها الرئيس وعلق على المناقشات التى دارت بها، وقال إنه استفاد شخصياً.

 

وأضاف عمارة، فى بيان اليوم، أن اختيار توقيت إصدار قرار العفو الرئاسى عن الدفعة الرابعة من الشباب المحبوسين هو قرار إنسانى يدخل الفرحة على قلوب أهالى المحبوسين ويدل على تسامح الدولة مع هؤلاء الشباب المغرر بهم، فالدولة المصرية يجب أن تحتوى جميع الشباب حتى ولو كانوا ممن أخطأوا فى حقها.

 

وأردف، مصر تولى اهتمامًا كبيرًا بقضايا حقوق الإنسان والتسامح والمصالحة الوطنية ومكافحة الإرهاب لن تمنعها عن تطبيق كافة معايير حقوق الإنسان، فالرئيس السيسى رأى أن خير خطوة يقوم بها فى بداية ولايته الثانية هى العفو عن مجموعة جديدة من الشباب المحبوسين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة