أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف هنأت شركات التكنولوجيا المسلمين بحلول شهر رمضان؟

الأربعاء، 16 مايو 2018 06:00 م
كيف هنأت شركات التكنولوجيا المسلمين بحلول شهر رمضان؟ فيس بوك
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت عدد من شركات التكنولوجيا على الاحتفال مع المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان، وهذا من خلال التهانى ببداية شهر الصيام، وأيضا بطرح بعض المزايا التى تسهل عليهم العبادة والاستمتاع بالشهر الكريم، وكانت جوجل وفيس بوك ويوتيوب أبرز تلك الشركات.

فيس بوك يحتفل مع مسلمى الموقع

احتفل موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بحلول شهر رمضان المبارك، بمنشور يظهر لكل مستخدميه حول العالم للتهنئة بهذه المناسبة، وكتب الموقع :"يأمل فريق فيس بوك أن تستفيدوا من روحانيات شهر رمضان الكريم وأن تكثروا من الصدقات لإلهام الأشخاص فى مجتمعكم وعبر العالم على فعل الخيرات".

جوجل تطرح مزايا للقبلة وأوقات الصلاة

قالت جوجل أن عند البحث عن كلمة "رمضان" فى Google، سوف يجد المستخدم مجموعة شاملة من المعلومات المخصّصة والمناسبة لكل دولة، وتتضمن النصائح المفيدة المتعلقة برمضان وأوقات الغروب، أوقات الصلاة فى الرياض أو فى القاهرة، وستظهر وفقا للموقع الجغرافى، هذا بالإضافة إلى تطبيق القبلة الذى يعمل دون الاتصال بالإنترنت، وتطبيق "قلم" لإرسال التهانى.

يوتيوب

أعلنت شركة يوتيوب المملوكة لجوجل عن توفير ميزة للمسلمين لرصد أكثر الوصفات الرمضانية رواجًا على Youtube، وتكون كلها متاحة ضمن نتائج البحث، بالإضافة إلى البرامج والمسلسلات الأكثر انتشارا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة