أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو .. " إنصاف تطالب "بالإنصاف" ..معاش 413 جنيها وتكلفة علاج الابن 900 جنيه

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:26 م
فيديو .. " إنصاف تطالب "بالإنصاف" ..معاش 413 جنيها وتكلفة علاج الابن 900 جنيه   انصاف محمد عبد القادر
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انصاف محمد عبد القادر سيدة بسيطة من إحدى قرى محافظة الإسماعيلية، لديها من الأبناء تعيش أوضاعا صعبة منذ نعومة أظافرها، حيث كانت  عاملة نظافة فى المستشفى الحكومى التابعة للمحافظة هى  وبناتها حتى أصيبت بفيروس سى وتركت عملها .

يعانى اثنين من أبناء أنصاف من أمراض مختلفة، فالكبير  مصاب بمرضنفسى وعصبى ولا يعمل أما الصغير أحمد محمد كمال فى الصف الرابع الابتدائى فيعانى من ضمور بالمخ و اختلال فى وظائف الغدة النخامية وهو ما أفقده السمع  بالإضافة إلى فشل كلوى فى الكليتين يجعله يحتاج إلى غسيل لهما أسبوعيًا.

 

تتقاضى انصاف معاش مطلقة من وزارة التضامن والذى يبلغ مقداره 413 جنيهًا وتعيش هى وعائلتها فى منزل مقابل 500 جنيها تدفعهم إيجار لصاحبة البيت هذا بخلاف ايصالات النور، المياه، وتكلفة علاج ابنها الصغير المريض وعلاجها من فيروس سى حيث أنها تشترى الدواء من الصيدليات الخاصة .

 

قالت أنصاف لـ"فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، أن كل ما تتمناه من أصحاب القلوب الرحمية أن يساعدوها فى مصاريف علاج ابنها الصغير حيث أنها تقوم برحلة علاج تتضمن مسح ذرى كل ستة أشهر لدى أحد الأطباء فى محافظة الزقازيق بتكلفة 900 جنيهًا، كان يقوم أهل الخير بتجميعهم لها ولكن الآن ومع موجة الغلاء التى اجتاحت البلاد كفوا عن مساعدتها، ما جعلها تلجأ إلى التأمين الصحى الذى لا جدوى منه فى علاج ابنها، كما تقول .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة