أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة

الثلاثاء، 01 مايو 2018 03:24 م
صور.. تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين بعد تعدى شخص على 4 أمناء شرطة تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد الحسين
كتب أحمد إسماعيل - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثف رجال الشرطة بالقاهرة، من تواجدهم داخل المشهد الحسينى بمحيط مسجد الحسين، وذلك عقب تعدى أحد الأشخاص على 4 من رجال الشرطة ومصرع أحدهم متأثرا بإصابته.

وفرض رجال الشرطة، طوقا أمنيا حول مسجد الحسين، وتم منع الباعة الجائلين من التواجد، وتفتيش المواطنين بشكل وقائى.

وبدأت منذ قليل، نيابة الجمالية الجزئية، الاستماع إلى شهود الرؤية فى واقعة تعدى مختل نفسيا على 4 من رجال الشرطة فى منطقة الجمالية، ووفاة أحدهم متأثرا بإصابته.

فيما أمرت النيابة، بتشديد الحراسة على المتهم داخل مستشفى الحسين الجامعى، وطلبت الاستعلام عن الحالة الصحية لأفراد الشرطة المصابين للاستماع إلى أقوالهم.

وانتقل المستشار أحمد زيتون رئيس النيابة، إلى مسرح الجريمة بمنطقة الجمالية، لمعاينة مكان الحادث، وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت النيابة بتشريح جثمان أمين الشرطة الضحية، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للجثمان وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب التشريح.

وانتقل فريق من أعضاء نيابة الجمالية الجزئية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة، إلى مستشفى الحسين الجامعى، لمناظرة جثمان أحد أمناء الشرطة الذين تعرضوا للاعتداء من قبل أحد الأشخاص بمنطقة الجمالية، وللاستماع إلى أقوال باقى رجال الشرطة المجنى عليهم والمتهم، إذا سمحت حالتهم الصحية بذلك.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة