أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمام الأكبر يدعو بالرحمة للشيخ زايد خلال لقائه خريجى الأزهر بإندونيسيا

الثلاثاء، 01 مايو 2018 09:08 م
الإمام الأكبر يدعو بالرحمة للشيخ زايد خلال لقائه خريجى الأزهر بإندونيسيا الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيس مجلس حكماء المسلمين، عددًا من خريجي الأزهر الإندونيسيين وذلك على هامش زيارته الخارجية لإندونيسيا.

 

وخلال اللقاء تقدم الإمام الأكبر بالشكر والامتنان لهم على حفاوة الاستقبال، معربًا عن سعادته بحديثهم معه باللغة العربية التي تعلموها في الأزهر الشريف، متجهًا بالدعاء بالرحمة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة قائلًا: "هذا القائد العربي -رحمة الله عليه- كان له الفضل بعد الله في إنشاء مركز لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في الأزهر الشريف، هذا المركز الذي يدرس فيه العديد من الطلاب الوافدين اللغة العربية التي تؤهلهم للدراسة في الأزهر الشريف".

 

وأكد الإمام الأكبر أن الأزهر يعول عليهم دائمًا في تقديم الصورة الصحيحة للإسلام، ونشر ثقافة الوسطية والدعوة إلى المحبة والتسامح، التي تعلموها في الأزهر الشريف، مشيرًا أنهم سفراء للأزهر في بلادهم.

 

من جانبهم أعرب خريجو الأزهر الإندونيسيون عن سعادتهم بوجود الإمام الأكبر شيخ الإسلام والمسلمين في بلادهم، وعن شكرهم وامتنانهم للأزهر الشريف الذي منحهم هذه الفرصة الكبيرة للدراسة به وتعلم اللغة العربية والدين الإسلامي الحنيف من منبعه الصافي حيث الوسطية والاعتدال.

 

 
received_1966877013609319
 
received_1966877043609316
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة