أكرم القصاص - علا الشافعي

أهلا رمضان.. "مجلس المحافظين" برئاسة شريف إسماعيل يناقش الاستعداد لاستقبال الشهر الكريم الخميس المقبل.. توجيهات بتشديد الرقابة على الأسواق وتفعيل غرف العمليات.. ومضاعفة الكميات المطروحة من السلع أبرز التحديات

الإثنين، 23 أبريل 2018 08:07 م
أهلا رمضان.. "مجلس المحافظين" برئاسة شريف إسماعيل يناقش الاستعداد لاستقبال الشهر الكريم الخميس المقبل.. توجيهات بتشديد الرقابة على الأسواق وتفعيل غرف العمليات.. ومضاعفة الكميات المطروحة من السلع أبرز التحديات رئيس الوزراء شريف إسماعيل
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الخميس المقبل، اجتماع مجلس المحافظين، لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان ومتابعة معدلات التنفيذ بالمشروعات القومية والخدمية والتنموية بالمحافظات بحضور عدد من الوزراء.
 
ويستعرض الاجتماع تقرير من الدكتور على المصيلحى وزير التموين حول المخزون الاستراتيجى للسلع الغذائية بالمحافظات والاستعدادات لشهر رمضان، كما يوجه رئيس الوزراء المحافظين خلال الاجتماع بضرورة مراقبة الأسواق وتشديد الرقابة والتأكد من توافر السلع بكميات فى المجمعات الاستهلاكية ومعارض أهلا رمضان التى ستقيمها الدولة فى المحافظات.
 
ويتابع رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس المحافظين زيادة الكميات المطرحة من اللحوم إلى 7500 طن ومثلها للدواجن اعتبارًا من أول مايو، ورفعها إلى 10 آلاف طن للحوم و10 آلاف طن للدواجن خلال أيام شهر رمضان ومضاعفة الكميات المطروحة للسلع الأخرى وفى مقدمتها الزيت والسكر والألبان والبقوليات وكافة مستلزمات شهر رمضان.
 
ويشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على ضرورة  تفعيل دور الحملات الرقابية على الأسواق بالتنسيق بين مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك وتشكيل غرف عمليات بالمحافظات ووزارة التموين لمتابعة حالة الأسواق واستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فورى ومحاسبة المخالفين.
 
كما يتابع رئيس الوزراء أيضًا جهود الوزارات المعنية لزيادة عدد كراتين السلع التموينية المقرر توزيعها مجانا بالمناطق والقرى الأكثر احتياجا، ليصل عددها الإجمالى إلى مليون شنطة تتحمل تكلفتها وزارة الأوقاف ووزارة البترول ووزارة السياحة وتقوم وزارة الأوقاف بتوزيعها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة