أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يطارد المواهب الصاعدة لبناء "جيل جديد" .. المارد الأحمر يفتش بين صغار السن فى الدورى تمهيدا لاعتزال الكبار.. لاشين وقفشة مستقبل وسط الملعب.. عودة حمدى لإنقاذ الجبهة اليسرى.. والجبالى "الحاوى" المنتظر

السبت، 21 أبريل 2018 11:07 م
الأهلى يطارد المواهب الصاعدة لبناء "جيل جديد" .. المارد الأحمر يفتش بين صغار السن فى الدورى تمهيدا لاعتزال الكبار.. لاشين وقفشة مستقبل وسط الملعب.. عودة حمدى لإنقاذ الجبهة اليسرى.. والجبالى "الحاوى" المنتظر فريق الاهلي وحسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ينتظر الأهلى طويلاً بعدما بدأ موسم رحيل الكبار فى القلعة الحمراء وبدأ مسئولو النادى مبكرا رحلة تدعيم الفريق بلاعبين صغار السن قادرين على العطاء لمدة سنوات طويلة.

الأهلى بدأ يفقد عددا كبيرا من نجومه الكبار خلال الفترة الماضية ، فقد أعلن حسام غالى قائد الفريق الاعتزال بنهاية الموسم الجارى وسيلعب الأهلى مباراة ودية مع أياكس الهولندى يوم 11 مايو المقبل فى الإمارات ، كما رحل عبد الله السعيد لنادى كوبيون الفنلندى على سبيل الإعارة وسيرحل بعده لنادى أهلى جدة السعودى بعد قرار مسئولى القلعة الحمراء بعرض اللاعب للبيع على خلفية التوقيع للزمالك .

ومن قبل غالى والسعيد رحل عماد متعب للدورى السعودى وتحديدا نادى التعاون ليفقد المارد الأحمر ثلاثة من الأعمدة الأساسية للقلعة الحمراء ويبدأ مسئولو النادى رحلة بناء الفريق بعدد من الوجوه "الشابة" القادرة على العطاء لسنوات طويلة مقبلة.

1_محمد مجدى "قفشة"

يُعد محمد مجدى "قفشة" لاعب إنبى أحد اللاعبين الصغار الذين أوصى حسام البدرى المدير الفنى بضمّهم للقلعة الحمراء بعدما قدم اللاعب عروضا جيدة للغاية مع ناديه بشكل استحق معه أن يكون أحد أبرز اللاعبين فى الدورى المحلى هذا الموسم.

ودخل الأهلى بالفعل فى مفاوضات مع محمد "أقفشة" صاحب الـ22 عاما تمهيدا لضمّه فى الصيف المقبل وتدعيم وسط الفريق ويتنافس المارد الأحمر مع عدة أندية محلية وخارجية على خدمات نجم إنبى ويأتى فى مقدمة هذه الأندية الزمالك.

2_محمد حمدى

فرض محمد حمدى ظهير أيسر فريق المصرى نفسه على الجميع هذا الموسم وبات واحدا من اللاعبين الذين تألقوا مع الفريق البورسعيدى هذا الموسم محليا وكذلك فى بطولة الكونفدرالية.

محمد حمدى بات هدفا لعدة أندية فى مقدمتها الأهلى الذى كان حمدى أحد ناشئيه ويرغب المارد الأحمر فى استعادة اللاعب الصاعد الذى يبلغ مع العمر 23 عاماً من جديد لتدعيم الجبهة اليسرى فى القلعة الحمراء.

3_مهند لاشين

رغم أن فريق الأسيوطى دخل الموسم الحالى بقائمة من اللاعبين "المغمورة" إلا أن الفريق تألق وقدم عروضا جيدة وحقق نتائج مُتميزة وهو ما أرجعه كثير من الخبراء لدور الجهاز الفنى للفريق بقيادة على ماهر وكذلك بعض اللاعبين الذين تألقوا أمثال مهند لاشين نجم وسط الأسيوطى.

ودخل مهند لاشين ميكروسكوب الأهلى تمهيداً للتعاقد معه لتدعيم وسط الفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن مهند مازال صغير السن إذ يبلغ حاليا 22 عاما.

4_يوسف الجبالى

بات يوسف الجبالى صانع ألعاب فريق الشمس على بُعد خطوة واحدة من الانتقال للأهلى رسميا بعدما رفع مسئولو القلعة الحمراء عرضهم المالى لمليون ونصف المليون جنيه، لشراء الجبالى بشكل نهائى فى الموسم بعد المقبل 2020/2019 ، وتوصل الأهلى إلى اتفاق مع إدارة الشمس لاستعارة الجبالى موسما واحدا بنية البيع.

كان عدلى القيعى قد زار مجلس الشمس يوم الأربعاء الماضى، وأكد رغبة ناديه فى استعارة يوسف الجبالي _21 عاما_ لمدة موسم واحد، وتم دراسة الأمر من جانب نادى الشمس وحصل القيعى على موافقة بذلك ليقترب الجبالى من أن يكون "حاوى" جديد فى الأهلى.

يوسف الجبالي
يوسف الجبالى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة