أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم....الأهلى يستضيف دجلة فى الجولة الـ 32 بالدورى الممتاز..الداخلية مع طنطا..الإنتاج فى مواجهة سموحة..المصرى يلتقى مونانا فى الكونفدرالية..رجال يد الأهلى مع بطل ليبيا فى أفريقيا للكئوس

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم....الأهلى يستضيف دجلة فى الجولة الـ 32 بالدورى الممتاز..الداخلية مع طنطا..الإنتاج  فى مواجهة سموحة..المصرى يلتقى مونانا فى الكونفدرالية..رجال يد الأهلى مع بطل ليبيا فى أفريقيا للكئوس الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 العديد من الأحداث الرياضية المهمة اليوم الثلاثاء و أبرزها ، لقاء الأهلى أمام وادى دجلة فى الدورى الممتاز ، فضلا عن لقاء المصرى البورسعيدى أمام مونانا الجابونى فى إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلى أمام وادى دجلة فى الجولة الـ 32 بالدورى

يخوض فريق الأهلي في الخامسة والنصف من مساء اليوم ، الثلاثاء، مباراة سهلة  أمام  نظيره وادي دجلة على استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التى يلعبها الأحمر بعدما توّج باللقب للمرة الـ40 في تاريخه وقبل نهاية المسابقة بستة أسابيع كاملة .

الاهلى
الاهلى

 

الداخلية أمام طنطا فى كلية الشرطة

بينما يستضيف الداخلية نظيره طنطا على ستاد كلية الشرطة فى تمام الثالثة والنصف عصراً فى مواجهة صعبة للفريقين الباحثين عن النجاة من دوامة الهبوط .

وكان الداخلية قد تعادل مع إنبى بثلاثة أهداف لكل فريق فى الجولة الأخيرة فيما خسر طنطا من الإنتاج الحربى بهدفين دون رد .

الإنتاج الحربى يستضيف سموحة

كما يستضيف الإنتاج الحربى نظيره سموحة على ستاد السلام فى تمام الخامسة والنصف عصراً فى موقعة مثيرة بين الفريقين فى صراعهما نحو المركز الخامس .

سموحة
سموحة

وفاز الإنتاج الحربى على طنطا بهدفين دون رد فيما تعادل سموحة مع الأهلى سلبياً فى الجولة الأخيرة .

المصرى البورسعيدى أمام مونانا الجابونى فى الكونفدرالية الأفريقية

بينما يدخل فريق المصرى البورسعيدى مع دقات السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء اختبارا حاسما حينما يستضيف نظيره مونانا الجابونى فى إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على ستاد المصرى ببورسعيد ، وسط حضور جماهيرى يقارب 10 آلاف مشجع .

فريق المصرى
فريق المصرى

 

وتعادل المصري مع مونانا بهدف لكل فريق في الجابون بذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الأفريقية وسيكون الفريق البورسعيدى بحاجة للفوز أو التعادل السلبي الليلة للتأهل لدور المجموعات.

رجال يد الأهلى يصطدمون بالاتحاد الليبى فى بطولة أفريقيا للكئوس

يواجه فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء ، فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الاتحاد الليبى فى إطار خامس أيام البطولة الأفريقية لأندية الكؤوس التى يستضيفها النادى الأهلى و تستمر حتى يوم 23 أبريل الجارى على صالتى " الملك عبد الله الفيصل و الشهداء".

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

كان فريق رجال  الأهلى  بقيادة مديره الفنى عاصم حماد قد فاز على نظيره مينواه الكاميرونى بنتيجة 28 / 15 فى إطار مباراة الافتتاح التى أقيمت يوم الجمعة الماضية قبل أن يحصل الفريق على راحة من المباريات أيام السبت و الأحد و الاثنين .

كما تشهد منافسات الرجال مواجهات قوية أيضا اليوم بين، فونيكس الجابونى  مع كيمباتا الإثيوبى ووداد سمارة المغربى مع شبيبة كينشاسا الكونغولى و هليوبوليس مع ريد ستار بطل كوت ديفوار و سبورتنج مع فاب الكاميرونى و جى إس  إل الكونغولى مع كيركوس الإثيوبى .

أما على صعيد منافسات السيدات فتقام مباريات بين، هابيتات كوت ديفوار مع فاب الكاميرونى و هيرتاج الكونغولى مع ديناميك الكاميرونى و بريميرو الانجولى مع كارا الكونغولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة