عبدالله السعيد يواجه شبح الغياب عن الاهلي أمام إنبى

الجمعة، 09 مارس 2018 03:07 م
عبدالله السعيد يواجه شبح الغياب عن الاهلي أمام إنبى عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه عبدالله السعيد لاعب الاهلي شبح الغياب عن فريقه فى مباراة إنبي، المُقرر لها السابعة مساء بعد غد، الأحد، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ29 للدورى العام بسبب الإصابة.

الاهلي عبدالله السعيد

وغادر عبدالله السعيد مران الاهلي الذى أقيم صباح اليوم، الجمعة، باستاد التتش للإصابة، حيث يُعانى من آلام فى وجه القدم لم يستطع على إثرها استكمال المران.

ويخضع عبد الله السعيد لفحص طبى غدا، السبت، بعدما اشتكى من آلام فى وجه القدم وأكد التشخيص المبدئى أنه يعانى من آلام فى وجه القدم، وإن كانت لن تمنعه من المشاركة فى التدريبات غداً، ويتوقف قرار مشاركة السعيد فى مباراة إنبى على الفحص الطبى وحالته فى مران الغد الذى يقام عصراً على ملعب التتش.

وعاد عبد الله السعيد للمشاركة في مباريات الاهلي أمام مونانا الجابوني ببطولة أفريقيا بعد غياب ما يقرب من 18 يوماً عن مباريات المارد الأحمر للإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

عبدالله السعيد يتألق فى مباراة الاهلي ومونانا

وتألق عبد الله السعيد فى مباراة مونانا التى أُقيمت على ملعب القاهرة فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا التى فاز فيها الأحمر برباعية نظيفة وسجل خلالها السعيد هدفين.

ويُثير عبد الله السعيد أزمة كُبرى خلال الفترة الحالية بسبب عدم تجديد عقده مع الاهلي مع تداول أنباء عن تلقيه عروضاً مُغرية للغاية من الخارج ومن الداخل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة