أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب نبيل بولس يدعو أهالى عابدين وباب الشعرية للمشاركة بانتخابات الرئاسة

الجمعة، 09 مارس 2018 08:12 م
النائب نبيل بولس يدعو أهالى عابدين وباب الشعرية للمشاركة بانتخابات الرئاسة جانب من المؤتمر
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم النائب نبيل بولس، عضو مجلس النواب عن دائرة الموسكى وباب الشعرية، احتفالية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر بدءها فى نهاية شهر مارس.
 
ووجه بولس، التحية لأهالى منطقة عابدين والموسكى  وباب الشعرية لحضورهم بالمؤتمر، قائلا:" يجب أن نشارك بقوة فى أيام الانتخابات وندعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال مسيرة الانجازات" .
 
من جانبه، قال محمد ماهر عضو مجلس النواب والمنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، فى تصريح لـ"اليوم السابع" على هامش الاحتفالية :" المؤتمر الذى نظمه النائب نبيل بولس كان مقرر له أن ينعقد حتى الصباح لكن نظرا لوجود حشود الكبيرة من المواطنين فى ميدان عابدين وقرب القصر القبة من المؤتمر قررنا انهائه لخطورة المكان وخوفا من اندساس احد وسط الحشود" .
 
وأضاف :"لم نتوقع حضور الآلاف من المواطنين فى المؤتمر الذين جاءوا للإعلان عن حبهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة".
 
 
ويأتى هذا المؤتمر الذى عقد بميدان عابدين للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، ويشارك بالمؤتمر المئات من المواطنين بمنطقة باب الشعرية وعابدين والموسكى وعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء حملة " كلنا معاك من أجل مصر ".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة