أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة التعديات

الخميس، 08 مارس 2018 12:48 م
صور.. محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة التعديات محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن أثناء حملة إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية على طريق الرافد الدولى بكفر الشيخ، فى نطاق قرية الحمراوى بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ، والوحدة المحلية بكفر الشيخ، وبمشاركة اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ، والمهندس على عبد الستار سيد أحمد، مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد كبير من القيادات الأمنية والشرطية بمحافظة كفر الشيخ.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ بضرورة عدم تكرار هذه التعديات فى تلك المناطق، والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدى على الرقعة الزراعية، وطالب مدير أمن كفر الشيخ من مساعد محافظ كفر الشيخ بتحريز جميع المضبوطات، وإيداعها مخازن الوحدة، بجانب التحفظ على طلمبة المياه، وأسلاك الكهرباء، وكل متعلقات المخالفين والمعتدين على تلك الرقعة من الأرض الزراعية.

 

وعلى جانب آخر تابع محافظ كفر الشيخ حادث تفريغ حمولة سيارات التحميل على الطريق، ولم تسفر عن أى إصابات، وتم رفع السيارة من مكانها بإشراف مساعد محافظ كفر الشيخ. 

 

وقال المهندس على عبد الستار مساعد محافظ كفر الشيخ إن صاحبا التعدى على الأرض الزراعية، هما "طارق.ا.ع"، و"ياسر.ا.ع" يمتلكان معرض لبيع السيراميك، على مساحة ما يقرب من 2 فدان، وقد تم تحذيرهما مراراً بعدم تبوير الأرض الزراعية، وتم استصدار قرارات إزالة للتعديات على الأرض الزراعية، لكن دون جدوى، وقد أبلغتهما الجهات الأمنية والوحدة المحلية بكفر الشيخ، بإزالة التعديات ووضع ممتلكاتهما من السيراميك فى مخازن أو أى مكان آخر، خارج نطاق الرقعة الزراعية، إلا أنهما لم يستجيبا لآى نداء بهذا الشأن.

محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يترأسان حملة لإزالة التعديات

محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يترأسان حملة لإزالة التعديات

 

جانب من الحملة لإزالة التعديات
جانب من الحملة لإزالة التعديات

 

محافظ كفر الشيخ يترأس حملة لإزالة التعديات
محافظ كفر الشيخ يترأس حملة لإزالة التعديات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة