أكرم القصاص - علا الشافعي

الهاربة عزة الحناوى تنقلب على أيمن نور وتعلن استقالتها من قناة الشرق

الخميس، 08 مارس 2018 02:01 م
الهاربة عزة الحناوى تنقلب على أيمن نور وتعلن استقالتها من قناة الشرق عزة الحناوى
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت عزة الحناوى مذيعة التليفزيون المصرى الهاربة إلى إسطنبول، عن استقالتها من قناة الشرق الإخوانية وفسخ تعاقدها مع القناة قبل أن يبدأ برنامجها.

 

وقالت عزة الحناوى عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "رفضت العمل بقناة الشرق لأسباب تتعلق بمبادئى الإنسانية والمهنية".

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن عزة الحناوى أكدت لعدد من المقربين منها أن ايمن نور أخل الاتفاق الذى أبرمه معها قبل أن تصل إلى إسطنبول فيما يتعلق بالراتب، كما أنها فوجئت بتعطيل ظهور البرنامج الخاص بها وانتظرت لفترة طويلة قبل أن تعلن عن فسخ تعاقدها مع نور.

 

كان أيمن نور قد أعلن  فى ديسمبر الماضى عن انضمام عزة الحناوى إلى فريق عمل الشرق، حيث ظهرت بالتزامن كضيفة فى القناة بعد أن هربت من مصر، وقرر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام إحالتها للنيابة الإدارية.

 

28829248_1856494741035930_467903552_n
28829248_1856494741035930_467903552_n

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الصياد

الخيانة فى دمهم

ياعزيزي من اجل الدولار كلهم خونة حتي فى تعاملاتهم مع بعض ايضا خونة

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

لو كان عندك مبادئ انسانية ومهنبة يا عرة كنتى اشتغتلى في قناة الشر المعادية لمصر !!

عجبا لهعؤلاء الخوارج الذين باعوا ىاوطانهم طمعا في حفنة دولارات ولما لما يحصلوا عليها يتذرعون بالقيم والمبادئ كعادة الخرفان للحصول على مكاسب واطماع باستخدام شعارات براقة لايعملون بها فقد وصلوا للبرلمان عام 2012 تحت شعار : نحمل الخير لمصر " مع انهم بعد ان حققوا المراد قالوا طظ في مصر وكمان رفعوا شعار " مشاركة لا مغالبة " ثم انقضوا على كل السلطات ومزقوا الدستور وادار البلاد مشردهم البيطرى وصعد بنا الى الهاوية في سنة سوداء لكن المصريين اخذوا بتارهم واسقطوا حكم المرشد وفضحوا الخرفان في كل مكان وعلاقاتهم الشيطانية باجهزة المخابرات العالمية المعادية لمصر وفى الاخهر تاتى عرة الحاوى تحاول خداعنا عموما امامك فرص عمل في تركيا تنفعك ومن حسن الخظ انهم يقننون بيوت الدعرة ومش عيب عندهم كمان بياخدوا منها ضرائب يصرفوا عليكم منها من عرق نسوان تركيا ياعرة !!

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أتلمت المتعوسة على خايب الرجا--كما اتلم دندون على تنتن وعزة طلعت أنتن وأنتن

هى دى الخلاصة--انت من اساسة أية اللى وداكى هناك --العيب مش عليك العيب على من زرع نبتتك--والله انا على هذة النوعية الخائنة من البشر البائعة للدين والوطن والشرف وعابدة الفلوس منا عارف منين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

انا لم افهم

كيف هذه الكلبة هربت وهى مطلوبة للمحاكة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مبادىء ايه ياام مبادىء

ده اخره الخونه يا عنزة ...انت فاكرة ان الحرامى هيشغلك وتكونى مستقبلك بقى وتكبشى من دولارات دوله بقر معاهم  وتشتغلوا تشتم فى مصر ليلا ونهار على غرار مختل بقر او محمد خاسر سناكيح الشرق 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة