أكرم القصاص - علا الشافعي

القبض على شخص بتهمة نشر عبارات مسيئة بالمنوفية

الخميس، 08 مارس 2018 09:21 ص
القبض على شخص بتهمة نشر عبارات مسيئة بالمنوفية حبس
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الحاسبات والمعلومات فرع وسط الدلتا بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سرس الليان من القبض على شخص بتهمة نشر عبارات مسيئة .

 وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية  تلقى اخطاراً من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بالقبض على " ع .ف. ا "  43 سنه، حاصل على معهد سياحة وفنادق ومقيم شارع الشهيد حافظ الخياط بمدينة سرس الليان دائرة القسم بناءً على الشكوى المقدمة من " ي .م. ا "  64 سنه، عضو منتدب بالشركة العربية للمشروعات السياحية ومقيم حدائق الفردوس 6 أكتوبر جيزة والتى يتضرر فيها من المأذون بضبطه لقيامه بنشر عبارات مسيئة للشاكى وكذا إهانة كيان وزارة الداخلية على الموقع الالكترونى الخاص به على شبكات التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " .

تم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 784 جنح قسم سرس الليان  لسنة 2018م كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة  . 

 من ناحية أخرى أصيب ثلاثة أشخاص باصابات متفرقة إثر نشوب مشاجرة حادة لخلافات على ساقية بدائرة مركز الباجور بمحافظة المنوفية . 

بالإنتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول "  ع .م.ع " 50 سنه، مصاباً بجرح قطعى بسبابة اليد اليسرى، وطرف ثان " م .م. ف " 71 سنه،  فلاح مصاباً بجرح قطعى بالجبهة، وآخر بجوار العين اليسرى، ونجله " م " 35 سنه،  سائق  مصاباً بجرح قطعى بجوار الأذن اليسرى وآخر بالفخذ الأيسر، وجميعهم مقيمين قرية جروان دائرة المركز.

 

وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الأخر بالتعدى بالضرب على الأخر وإحداث ما بهم من إصابات لخلافات على ساقية مشتركة بينهما تحرر عن ذلك المحضر رقم 4009 جنح مركز الباجور لسنة 2018 كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وبالعرض على النيابة قررت إخلاء سبيل المتهمين من ديوان المركز بضمان محل إقامتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة