أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإنتاج الحربى ووزيرة التخطيط يبحثان نتائج إعادة هيكلة مصنع 99 الحربى

الخميس، 08 مارس 2018 10:18 ص
وزير الإنتاج الحربى ووزيرة التخطيط يبحثان نتائج إعادة هيكلة مصنع 99 الحربى الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع وزير الدولة للإنتاج الحربى، الدكتور محمد سعيد العصار، مع وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى الدكتورة هالة السعيد، ووفد من شركة NI Capital لبحث آخر مستجدات العمل على إعادة هيكلة شركة حلوان للصناعات الهندسية (مصنع 99 الحربي)، إحدى شركات الإنتاج الحربى.

 

أكد"العصار"، خلال الاجتماع، على أن إعادة هيكلة شركة حلوان للصناعات الهندسية التى تقوم بها شركة NI Capital، تشمل إعادة هيكلة الموارد البشرية والمالية والتسويقية وتكنولوجيا المعلومات وخطوط الإنتاج داخل الشركة.

 

وأضاف "العصار" أن إعادة الهيكله هذه تأتى ضمن خطة الوزارة للتطوير الشامل للشركات والوحدات التابعة وذلك فى إطار تطوير العملية الإنتاجية، ورفع مستوى الجودة للشركات، والإرتقاء بمستوى العمالة بما يمكن من تعظيم دورها للمساهمة فى المشروعات القومية ومشروعات التنمية بالدولة بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وذلك إلى جانب دورها الرئيسى فى تلبية مطالب واحتياجات القوات المسلحة.

 

وأوضح وزير الدولة للإنتاج الحربى،أنه وفقًا للخطة الموضوعة من قبل NI Capital وطبقًا لقياس مؤشرات الأداء للشركة خلال الفترة السابقة فإنه قد بدأت ملامح التطوير فى الظهور بالشركة، حيث حدث تقدم نسبى فى الأداء وتطوير ملحوظ فى العملية الإنتاجية والتسويقية ورفع مستوى الكوادر البشرية وتحسين أداؤهم الوظيفى .

 

ومن جانبها أعربت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، عن حرصها على متابعه سير العمل بطريقة مهنية تضمن أعلى معدلات النمو والتطوير فى كل نشاطات الشركة وفقا لخطة وإستراتيجية واضحة وممنهجة لا تخل بمتطلبات وطبيعة سير العمل الحالية بالشركة وذلك لرفع قدراتها الإنتاجية وتعظيم عائداتها وأرباحها، مؤكدة على أن وزارة التخطيط تسعى إلى تطوير هياكل أجهزة الوزارات المختلفة بالدولة، لتعظيم وتحقيق أعلى مستوى للأداء الحكومى مما يساهم فى دفع عجلة الإنتاج والتنمية على مستوى الدولة.

 

وقالت "السعيد" إن هيكلة مصنع 99 الحربى سترفع قدرته الإنتاجية وتعظم عائداته وأرباحه، مضيفة أن الوزارة تسعى إلى النهوض بقطاع الإنتاج الحربى لما له من أهمية فى المساهمة فى المشروعات القومية للدولة وتقديم الدعم لكافة أجهزتها إلى جانب دورها الرئيسى فى تلبية احتياجات القوات المسلحة.

 

ومن جانبه قال السيد أشرف غزالى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب شركة NI Capital، إنه يأمل فى أن يكون لمساهمة شركة أن آى كابيتال دورًا كبيرًا فى تطوير وتحديث شركة حلوان للصناعات الهندسية لتصبح من أهم الشركات الرائدة فى مجالها، وذلك عن طريق إعادة هيكلة الهيكل المالى بطريقة مهنية تضمن أعلى معدلات النمو والتطوير فى كل نشاطات الشركة.

 

يُذكر أن شركة "إن آى كابيتال" هى شركة استثمار مملوكة لبنك الاستثمار القومى، الذى تترأس مجلس إدارته الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة