أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤتمر حاشد لحملة "مواطن لدعم الرئيس" تأييدا للسيسى فى الدلنجات بالبحيرة

الأربعاء، 07 مارس 2018 06:29 م
مؤتمر حاشد لحملة "مواطن لدعم الرئيس" تأييدا للسيسى فى الدلنجات بالبحيرة جانب من الحضور بالمؤتمر
البحيرة - جمال أبو الفضل و ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت حملة مواطن، لدعم الرئيس بمدينة الدلنجات بالبحيرة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالانتخابات الرئاسية المقبلة، بحضور  النائب محمد وهب الله وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، و الدكتور خالد رحومة أستاذ الاقتصاد بجامعة دمنهور، والنواب أحمد رسلان وعمر حمروش ومهدى العمدة، والدكتور بشارة عبد الملاك عضو المجلس الأمنى بكنيسة البحيرة، والشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف، وعبد السلام عريف هيوب منسق الحملة، وأعضاء الحملة بالدلنجات، واعضاء نقابة الفلاحين، وحشد من جميع عائلات واهالى المركز والقيادات الشعبية والتنفيذية.
 
 بدأ المؤتمر، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الجيش والشرطة، ثم السلام الجمهورى، وإستعرض المشاركون جهود الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى، وجهوده على المستويين العربى والدولى .
 
ومن جانبه استعرض الدكتور خالد رحومة، جهود الرئيس فى عمليات التنمية مشيدا بالقرارات الاقتصادية التى اتخذها الرئيس، من أجل تحرير الاقتصاد المصرى، بالتزامن مع إقامة العديد من مشروعات البنية التحتية من كبارى وطرق ومياه وصرف صحى، بالإضافة لجهود القوات المسلحة والشرطة فى حربهما ضد الإرهاب فى سيناء، من خلال العملية العسكرية سيناء 2018.
 
 وأشاد رحومة، بالرئيس السيسى وطرق تناولة للملفات الهامة، التى ظلت تعانى منها مصر لسنوات طويلة، وعلى رأسها سد النهضة، واختتم حديثة مطالبا جموع المشاركين أن يكونوا سفراء للرد على مروجى حملات التشكيك فى إنجازات الرئيس، وطالبهم بالتوجه للجان الانتخاب للمشاركة فى العرس الديموقراطى.
 
 وأشاد النائب محمد وهب الله، بحزمة القرارات الاجتماعية التى أتخذها الرئيس من أجل محدودى الدخل  والفقراء، وأخرها التأمين على جميع العمال، ومعاش تكافل وكرامة والإسكان الاجتماعى، والقضاء على العشوائيات وبناء مدن جديدة وغيرها من المشروعات والقرارات الاقتصادية، التى راعت محدودى الدخل والكادحين من أبناء مصر، مؤكدا على حرص الرئيس الدائم على حل مشاكل محدودى الدخل، والعمل على توفير كافة احتياجاتهم  بأسعار اقتصادية.
 
 وأكد عبد السلام عريف منسق الحملة بالدلنجات، على جهود الرئيس فى إعادة بناء مؤسسات الدولة، وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة، وأعادة كرامة المصريين فى جميع الدول، مؤكدا على تأيد جميع وقبائل الدلنجات للرئيس السيسى.
 
ولفت الدكتور بشارة عبد الملاك عضو المجلس الملى، وممثل الكنيسة، إلى جهود الرئيس فى تجسيد الوحدة الوطنية والقضاء على دعوات تفتيت المصريين، مؤكدا أن المصريين نسيج واحد خلف الرئيس فى جهودة للقضاء على أعداء مصر.
 
وأضاف الشيخ محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف، أن المشاركة فى الانتخابات عمل دينى ووطنى دعت إليه الأديان السماوية، مؤكدا على أن الرئيس نجح فى لمل شمل  المصريين تحت مظلة الوطن.
28876797_1625437980882872_208562105_o
 

IMG_20180307_132052
 

IMG_20180307_132201
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة