أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. فستان مارجوت روبى بحفل الأوسكار مازال يثير الجدل.. "Chanel" تكشف عن أهم أسرار القطعة الاستثنائية.. تنفيذه احتاج ما يقرب من 700 ساعة.. والتطريز 3D.. و7 خياطين عملوا باجتهاد وحماس لإخراجه

الأربعاء، 07 مارس 2018 02:40 م
صور.. فستان مارجوت روبى بحفل الأوسكار مازال يثير الجدل.. "Chanel" تكشف عن أهم أسرار القطعة الاستثنائية.. تنفيذه احتاج ما يقرب من 700 ساعة.. والتطريز 3D.. و7 خياطين عملوا باجتهاد وحماس لإخراجه مارجوت روبى بفستان حمل إمضاء Chanel
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال فستان النجمة مارجوت روبى الذى ظهرت به فى حفل توزيع الأوسكار الـ90 الذى أقيم على مسرح دولبى فى هوليوود يثير الجدل، فكان فستان مارجوت البالغة من العمر 27 عاما يحمل إمضاء دار أزياء "Chanel"، وهو من أكثر دور الأزياء المفضلة لها.

 

مارجوت روبى  (3)
مارجوت روبى 

 

أهم أسرار تصنيع فستان مارجوت روبى..

ومن أهم أسرار تنفيذ فستان مارجوت روبى الذى تم تنفيذه خصيصا ما يقرب من 700 ساعة عمل، والفستان من تصميم وتخيل كيت يانج مصممة الأزياء وصديقة مارجوت روبى المقربة، ويحمل الفستان إمضاء "Chanel"، والتصميم مصنوع من قماش الجورجيت الأبيض، مزود بتطريز 3D من خط العنق.

 

وكشف القائمون على الدار أن طريز العنق والحمالات الخاصة بالفستان احتاجت 130 ساعة من العمل فى ورش عمل الدار، كما احتاج تصميمه وجود 7 خياطين عملوا بحماس واجتهاد لأكثر من 550 ساعة على هذه قطعة استثنائية.

 

مارجوت روبي و فستانها خلال تنفيذه
مارجوت روبى وفستانها خلال تنفيذه

 

تعليقات المعنيين بالأزياء والموضة حول الفستان..

وعن تعليقات عشاق الموضة والمعنيين بها حول فستان مارجوت روبى، أكد الكثيرين أنه تبدو مذهلة وانتقائها لملابسها ومجوهراتها كتان أحد عناصر الإبهار بالحفل الأضخم فى العالم، بينما أكد آخرين أن "Chanel" هو كلمة السر التى جعلت مارجوت خاطفة للأذهان دون عناء، فدار الأزياء فاز من جديد هذا العالم بتحوله الأكثر حصدا لعبارات الإشادة والإعجاب.

 

دور الأزياء التى تفضلها مارجوت روبى.. تعرف عليها

يذكر أن مارجوت روبى تفضل انتقاء تصميمات ملابسها من أهم وأشهر دور الأزياء العالمية أبرزها "CHANNEL" الذى يعتبر دائما شهادة ضمان لوصولها لأرقى وأجمل الإطلالات، كذلك تنتقى روبى فساتينها مثل "Louis Vuitton" و"Dolce & Gabbana" و"Givenchy" و"Prada" و"Chloe" وغيرها.

 

احدى مراحل تنفيذ التصميم (3)
إحدى مراحل تنفيذ التصميم
 
خلال التنفيذ (1)
خلال التنفيذ
 
خلال التنفيذ (2)
خلال التنفيذ
 
احدى مراحل تنفيذ التصميم (1)
إحدى مراحل تنفيذ التصميم 

احدى مراحل تنفيذ التصميم (2)
إحدى مراحل تنفيذ التصميم 

احدى مراحل تنفيذ التصميم (4)
إحدى مراحل تنفيذ التصميم 

احدى مراحل تنفيذ التصميم (5)
إحدى مراحل تنفيذ التصميم 

احدى مراحل تنفيذ التصميم (6)
إحدى مراحل تنفيذ التصميم
 
النجمة مارجوت روبى
النجمة مارجوت روبى

مارجوت روبى  (1)
مارجوت روبى
 
مارجوت روبى  (2)
مارجوت روبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة