أكرم القصاص - علا الشافعي

حرامى شقق هارب من مراقبة الشرطة يعترف: نفذت 3 سرقات

الأربعاء، 07 مارس 2018 04:00 ص
حرامى شقق هارب من مراقبة الشرطة يعترف: نفذت 3 سرقات سرقة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال متهم هارب من المراقبة في قضية فجور، فى اعترافه أمام النيابة العامة، انه خلال فترة هروبه نفذ 3 جرائم سرقة، اخرهَما الواقعة التي ضبط فيها. 

فيما أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامي للمتهم لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه. 

تفاصيل القضية تعود عندما، تمكن رجال مباحث قسم شرطة مصر القديمة، أثناء تفقد الأوضاع  بمنطقة المنيل، من ضبط "سعيد ع ع" 32 سنة، عاطل،  والسابق اتهامه فى 2 قضية أخرهم 122 لسنة 2018م مصر القديمة " سلاح ابيض " والهارب من المراقبة على ذمة القضية رقم 7074 لسنة 2017م قصر النيل  "فجور" لمدة 6 شهور، والمحرر بشأن واقعة هروبه المحضر رقم 15 لسنة 2018م جنح تدابير أمنية مصر القديمة.

وبتفتيشه تم ضبط بحوزته جهاز كمبيوتر محمول " لاب توب " ، 3 هاتف محمول ، مفك ، وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهم من داخل إحدى الشقق الكائنة بشارع احمد مختار حجازى ـ دائرة القسم بأسلوب "الضغظ على كالون باب الشقة" باستخدام المفك المضبوط بحوزته.

كما أمكن التوصل للمجني عليه وباستدعائه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وقرر أنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة