أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير المدينة المنورة يأمر بالتحقيق بمخالفات شابت عرض أزياء لصالح مرضى التوحد

الأربعاء، 07 مارس 2018 03:08 م
أمير المدينة المنورة يأمر بالتحقيق بمخالفات شابت عرض أزياء لصالح مرضى التوحد فيصل بن سلمان أمير المدينة المنورة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم عرض أزياء فى المدينة المنورة لصالح مرضى التوحد، وقد نشرت مقاطع أرشيفية لعدم توفر مادة مصورة للعرض، ما أدى لاستياء العديد من مواطنى السعودية. 

 

وكان مغردون شنوا هجوما كبيرا على منظمى حفلة لعرض الأزياء، معربين عن استيائهم بسبب تلك الحفلة التى لا تليق بالمدينة المنورة ومكانتها.

 

وبعد هذه الضجة الكبيرة وجه أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، الجهات ذات العلاقة بالتحقيق حول مابثته إحدى القنوات الفضائية عن إقامة عرض أزياء -على حد وصفها- وتداولته وسائل التواصل الاجتماعى وتحديد المخالفات إن وُجدت، ومحاسبة المتسببين وفق الأنظمة والتعليمات.

امارة المدينة
امارة المدينة

 

أما القناة التى بثت العرض حرصت على تقديم بيان اعتذار عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث كتبت: "لقد قمنا بعرض تقرير عن عرض أزياء يعود ريعه لأطفال التوحد فى المدينة المنورة، وقد تم إعداد التقرير من قبل أحد الصحفيين المتعاونين فى المملكة العربية السعودية، يامن مصباح".

 

وتابعت القناة: "وبعد نشر الفيديو، قام المنظمون لهذا الحدث وتحديداً المدير العام السيد عادل بابكير المحترم، بالكتابة لنا وتنبيهنا أن بعض مشاهد التقرير لا تنتمى إلى هذا الحدث. وبعد تلقينا لهذا الإشعار، قمنا بمراجعة الفيديو مع الصحفى، ووجدنا أن هناك مقاطع فيديو غير ذات صلة للحدث تم خلطها عن غير قصد مع فيديو الحدث، ولذلك فنحن نأسف لهذا الخطأ ونعتذر عن أى سوء فهم قد نتج عن ذلك، ونؤكد أن الصحفى المتعاون معنا والمصور الذى كان يصطحبه لم يدخلا القاعة أثناء العرض، وأن التصوير تم بعد خروج الحضور وخلو القاعة".

 

واختتمت بيانها قائلة :"ونود الإشارة بأن شاشة تلفزيون الآن وصفحاتها الإلكترونية مفتوحة ومتاحة للمنظمين لهذا الحدث للحصول على مزيد من التوضيح وحقهم فى الرد.. مع فائق الاحترام والتقدير".

قناة اخبار الان
قناة أخبار الآن

 

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فى اليومين الماضيين مقطع فيديو بثته قناة "أخبار الآن" يظهر عارضات لا يرتدين الحجاب وإنما يرتدين ملابس تكشف عن أجسامهن، مشيرة الى أنه ضمن فعالية خيرية فى المدينة المنورة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة