أكرم القصاص - علا الشافعي

آيان راش يوضح الفارق بين محمد صلاح وسواريز وتوريس ليصبح أسطورة

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:29 م
آيان راش يوضح الفارق بين محمد صلاح وسواريز وتوريس ليصبح أسطورة محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد آيان راش، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح بات على أبواب نادى أساطير قلعة "أنفيلد روود" بعد الأداء المميز للاعب روما السابق.

محمد صلاح أسطورة ليفربول
 

راش وضع روشتة دخول محمد صلاح لقائمة أساطير نادى ليفربول، وقال لشبكة "ESPN" الأمريكية: "محمد صلاح اقترب أن يكون أحد أساطير النادى، لكن عليه ألا يفعل مثلما فعل فيرناندو توريس، ولويس سواريز حتى يظل داخل قلوب مشجعى الريدز".

وأضاف: "محمد صلاح أمامه فرصة وحيدة ليصبح أسطورة من أساطير ليفربول، وهى ألا يرحل مبكرًا عن النادى ويكمل عقده مع الريدز، على عكس توريس وسواريز اللذين قررا الرحيل مبكرا عن النادى".

النجم المصرى محمد صلاح تفوق على البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، والذى حل ثانيًا بفارق ضئيل حيث حصل فى التقييم على 98، بينما حل روبرتو فيرمينو ثالثًا بحصوله على 95 فى القائمة التى نشرها المركز الدولى للدراسات الرياضية السويسرى "CIES".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
 

يستعد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول فى المواجهة النارية أمام مانشستر يونايتد السبت المقبل بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

يذكر أن محمد صلاح يتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفًا مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفًا.

محمد صلاح وساديو مانى
محمد صلاح وساديو مانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة