أكرم القصاص - علا الشافعي

مَن مِن نساء الأبراج تنطبق عليها مقولة.. "ست بمليون راجل"

الثلاثاء، 06 مارس 2018 04:00 م
مَن مِن نساء الأبراج تنطبق عليها مقولة.. "ست بمليون راجل" ست بمليون راجل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دى ست بمليون راجل" واحدة من المقولات المتداولة فى حياتنا اليومية تطلق على فئة ليست بالقليلة من النساء اللاتى يتحملن مسئولية شأنهن شأن الرجل بل ويزدن، فهن من يستحققن لقب "السند" يقدمن الدعم لجميع من حولهن ويتحملن أعباء الحياة، دائمًا ما الصفات الشخصية هى الداعمة لهؤلاء النساء إذ تتواجد بهن صفة "الجدعنة" بالفطرة.

 

وإن أردت أن تتعرف على شخصيات من هؤلاء النساء، يمكنك الاستعانة بالأبراج الفلكية التى تأخذنا إلى صفات الأشخاص بشكل سريع ومباشر.

 

ومن أبرز نساء الأبراج اللاتى ينطبق عليهن مقولة "ست بمليون راجل":

برج الجدى:

 فى مقدمة القائمة تأتى امرأة هذا البرج صاحبة العقلية العملية بشكل يعتمد عليه، وتتميز بقدرتها على تحمل المسئولية والضغوط، بالإضافة إلى قلبها الطيب وشخصيتها الحنونة.

برج العذراء:

الأنثى فى هذا البرج لها طابع عملى بحت، وقدرتها على تنظيم الأمور وتحليلها وسعيها للكمال يجعلونها مسئولة وقيادية يمكنها أن تشارك الرجل فى جميع الأعباء بل وتحملها عنه.

برج الحوت:

مضحية..الصفة التى يندرج تحتها كل شىء عند امرأة برج الحوت، فهذه الأنثى تهتم بكل من حولها وتنسى نفسها فتكون لأبنائها الأم والأب والسند، ومن المستحيل أن تترك أحد طلب منها المساعدة.

برج العقرب:

شخصيتها التى تميل إلى القيادة والسيطرة والتحكم فى زمام الأمور تجعلها مسئولة بالفطرة، تعرف تدبر أمورها دون أن يشعر بها أحد بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد عليها فى أشياء كثيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة