أكرم القصاص - علا الشافعي

مكرم محمد أحمد: حكم الدستورية العليا بشأن تعيين الحدود قطع ألسنة الخونة

الثلاثاء، 06 مارس 2018 05:00 ص
مكرم محمد أحمد: حكم الدستورية العليا بشأن تعيين الحدود قطع ألسنة الخونة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للاعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن زيارة صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى لمصر، فى غاية الأهمية، مضيفا أنه من المتوقع أن تشمل الزيارة قضايا تنمية ومشروعات مشتركة.

وأضاف مكرم محمد أحمد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن هناك اهتمام كبير بقضية تحلية مياه البحر لسد الحاجة الشديدة الى المياه خاصة مع التغييرات المناخية الشديدة ، متابعا:" ربما يبحثوا موضوع الطريق البرى الذى يربط بين السعودية ومصر و كيفية حماية مدينة شرم الشيخ، وهناك حزمة من المشروعات المشتركة يتم التباحث فيها ما بين الدولتين ، وعودة جسور الثقة المتبادلة مكسب كبير، وأعتقد أن الأمير محمد بن سلمان أخذ على عاتقه قضية تحديث الدولة السعودية وكذلك الرئيس السيسى أخذ على عاتقه تحديث الدولة المصرية وإعادة بناء مؤسسات الدولة على أسس جديدة، اهتمام مشترك يجمع ما بين الاثنين".

وشدد مكرم محمد أحمد، على أن حكم المحكمة الدستورية، بعدم الاعتداد، بالأحكام الصادرة من مجلس الدولة بشأن اتفاقية تعيين الحدود البحرية مع السعودية قطع ألسنة جميع الخونة الذين شككوا فى وطنية القيادات، مؤكدا إن الحكم أكد شجاعة السيسى فى قراره بشأن تيران و صنافير.

و تابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام :"العرب لازالوا يعتقدون أن إصلاح وعودة العلاقات المصرية السعودية إلى تكاملها يعنى أن التضامن العربى ينبغى أن يكون أقوى وأن العمل المشترك يبنغى أن يستهدف مصالح البلاد العليا".

وعلق مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية قائلا:"الداعين لمقاطعة الانتخابات تأكد فشلهم  وخاصة بعد حجم الاحتفالات الضخمة التى يتم تنظيمها فى مختلف المحافظات لدعم الرئيس السيسى ودعم مشروعات التنمية المصرية".

وأشار مكرم محمد أحمد، إلى أن العملية الشاملة سيناء 2018 أصابت الإرهاب بالخرس ، مؤكدا أن مجمل الظروف ستتغير فضلا عن المؤشرات الاقتصادية التى تؤكد هبوط التضخم وأنه سوف يهبط مع نهاية عام 2018، وأن السياحة تتحسن وأن معدل النمو سيصل إلى 5.5 % و تزايد حجم الاستمارات المباشرة، متابعا:" السيسى عمل ما يستحق خروج المصريين يوم الانتخاب علشان يأكدوا تصميمهم على تحقيق التنمية ".

وشدد على ضرورة مشاركة عدد كبير من الناخبين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفًا أن المرحلة الحالية تتطلب ضرورة التنسيق بين الأعلى للإعلام والجامعة العربية فى متابعة العملية الانتخابية وأن الانتخابات جزء من التحديات التى تواجه المصريين، وأن الهدف من المشاركة ليس لزيادة الأصوات المؤيدة للرئيس السيسى، وإنما لتأكيد عزم الشعب المصري على مواجهة الإرهاب فى مصر والقضاء عليه .

وأكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، أنه يتابع كل ما يقوله أعضاء الجماعة الإرهابية فى كافة المحطات الفضائية المعادية للدولة، متابعا:"جماعة الإخوان فى خبر كان و ما يقوله بقاياهم كلام فارغ و قلة حيلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لا عزاء للسلفيين المصريين .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بالأمس تم في السعودية تنظيم ( ماراثون جري للسيدات ) !!!!!!! يقول سمو الأمير .. أي موضوع خلافي لاعلاقة له بالحلال والحرام .. ماذا أنتم فاعلون أيها السلفيون .. انتهى رصيدكم الذي كنتم تعتمدون عليه في تسويد عيشتنا وتعسير حياتنا .. عشرات السنين نحاول اقناعكم بيسر الدين مفيش فايدة .. ايه رأيكم في التغيير الذي يحدث بالسعودية بسرعة الصاروخ ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

اذا كان العلم لا ينفع الانسان في نشر الحق و العدل فلا علم له

للاسف يا استاذ مكرم ..كثير من السفهاء و الغوغاء و الهمج و المرتزقة ميعرفوش ان لا علم لهم مادام لم يستفيدون من العلم في نشر الحق و العدل و ان الجزر ملك للمملكة السعودية قبل الرئيس جمال عبد الناصر و الرئيس السادات و الرئيس مبارك و الرئيس السيسي ........ لان رب العزة طمس علي قلوبهم و ابصارهم لان الله يعلم نفسيتهم المريضة و ان ملعونين في الدنيا و الاخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

المصيبة إن واحد من هؤلاء الغوغاء كان عايز يترشح لرئاسة الجمهورية

وبعض الإعلاميين الكبار عملو له دعاية كبرى لفرضه على جموع الشعب .. ولما لم يستطع تجميع التوكيلات ( اللي اتسرقت !!!!!!!!!!!! ) غضب هؤلاء الاعلاميون الكبار بشدة لدرجة شعرنا ان مافيش انتخابات رئاسية بدون هذا الفوضوي صاحب الحركات البذيئة أمام الكاميرا .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة