أكرم القصاص - علا الشافعي

رجل الأعمال السعودى عزيز الزهرانى والسفير جمال بيومى ضيفا محمد الباز على المحور

الثلاثاء، 06 مارس 2018 02:33 م
رجل الأعمال السعودى عزيز الزهرانى والسفير جمال بيومى ضيفا محمد الباز على المحور الإعلامى محمد الباز
كتب ـ خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، كلا من عزيز الزهرانى رجل الأعمال السعودى وصاحب استثمارات مشتركه بين مصر والسعودية والسفير جمال بيومى رئيس جمعية المستثمرين العرب ومساعد وزير الخارجية الأسبق، فى حلقة خاصة عن زيارة ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان للقاهرة، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويكشف كلا من رجل الاعمال السعودى والسفير جمال بيومى، كواليس زيارة ولى العهد السعودى للقاهرة فى جميع الملفات السياسية والاقتصادية والإعلامية والفنية، كما يكشفان عن تفاصيل انشاء المملكة العربية السعودية ومصر صندوقا مشتركا بقيمة 10 مليارات دولار، لتطوير أراض على مساحة تزيد عن ألف كيلومتر مربع في جنوب سيناء، والذى يحمل إسم مشروع نيوم.

 

كما يكشف رجل الاعمال السعودى والسفير جمال بيومى تفاصيل المشروعات الاقتصادية والاستثمارات والإتفاقيات التى تم توقيعها خلال الثلاث أيام الماضية بين كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسى وولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان.

 

كما يحلل كلا من رجل الاعمال السعودى والسفير جمال بيومى الأهمية الاستيراتيجية للزيارة على المستوى المحلى والإقليمى، بالإضافة إلى مناقشة الملفات العالقة فيما يخلص دول التحالف العربى ومواقفهم من قطر وإيران وتركيا والجماعة الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة