أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المحافظين: زيارة ولى العهد السعودى لبلده الثانى مصر تاريخية

الإثنين، 05 مارس 2018 04:09 م
حزب المحافظين: زيارة ولى العهد السعودى لبلده الثانى مصر تاريخية المهندس على قرطام نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب المهندس على قرطام نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية بزيارة صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، فى بلده الثانى مصر، مؤكدًا أنها أول زيارة خارجية له منذ توليه مهام منصبه وهذا أن دل فإنه يدل على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية .

 

وأوضح "قرطام"، أن تلك الزيارة جاءت فى توقيت حساس للغاية فى تاريخ الأمة العربية من أجل التنسيق والتشاور بين كلتا البلدين، واللذان يعدان عمودا الأمة العربية، حيث أنه إذا تألمت القاهرة تألمت الرياض والعكس صحيح.

 

وأكد نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، على أهمية التوافق وتوحيد الرؤى فيما يخص كافة قضايا المنطقة من خلال التنسيق بين قيادتى البلدين، آملين أن تسفر الزيارة عن زيادة التعاون الاقتصادى والسياسى والأمنى .

 

وأشار قرطام، إلى أن الزيارة تأتى فى ظل تزايد التحديات والتهديدات الاقليمية والدولية التى تهدد الوطن العربى ككل، مشيرا إلى أن كلا قيادات الدولتين قد أخذتا على عاتقهما قيادة ثورة التغيير ومكافحة الفساد بكل أشكاله وتمكين المرأة كإحدى دعائم الاقتصاد القومى وهذا ما لمسناه مؤخرا .

 

وثمن نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، وقوف البلدين الشقيقين معا فى أصعب اللحظات وفى وجه كل محاولات بث الفرقة بينهم، حيث أن هذه الزيارة تمثل رسالة هامة ليست فقط لشعوب المنطقة ولكن جاءت موجهة لكافة شعوب العالم أن مصر والسعودية بلدا واحد ومصير مشترك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة