أكرم القصاص - علا الشافعي

بيان للصحة: وفاة 9 مواطنين وإصابة 8 آخرين بحادث مرورى طريق الإسماعيلية القاهرة

السبت، 03 مارس 2018 11:18 ص
بيان للصحة: وفاة 9 مواطنين وإصابة 8 آخرين بحادث مرورى طريق الإسماعيلية القاهرة أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، وفاة 9 مواطنين وإصابة 8 آخرين فى حادث تصادم سيارة أجرة مع أخرى ميكروباص مما أدى إلى اشتعال الأولى، بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 14 سيارة إسعاف، حيث تم نقل الوفيات إلى مشرحة مستشفى التل الكبير، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام.

وأشار مجاهد إلى أن الإصابات تراوحت ما بين حروق من الدرجة الأولى واشتباه مابعد الارتجاج، واشتباه كسور بالعمود الفقري والساعد والزراع والساق، وجروح قطعية في فروة الرأس وسحجات وكدمات، مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.جورج سلامة

باركوا وهنوا ...مصرالثانيةفي حوادث الطرق المدمرةبعدالهند،،،????

اصبحت واضحت ثم صارت حوادث الطرق المدمرةخبرا ونبأ عاديا جدا بل صارت حقيقةمؤكدةنتيجةطبيعيةجدا لرعونة وتهور والتسابق والتسارع الغير لطبيعي لغالبية السائقين (كأننا في سباق...وكأن من يسبق سيكسب جائزة بل سيكسب المشرحة) ..... ثم يزعل كافة المتسابقين السائقين المتهوريييييين من ادارة المرور التي تحاول معاقبةالسرعةالمفرطة ...... نطمع ان ننضج ونتقدم ونصير لنا الوعي الكافي بخطورةالسرعة....كما في دول العالم المتحضر......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة