أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس مهدد بفقدان 5 نجوم أمام ريال مدريد بدورى الأبطال

الأحد، 25 مارس 2018 08:20 م
يوفنتوس مهدد بفقدان 5 نجوم أمام ريال مدريد بدورى الأبطال نجوم يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى يوفنتوس الإيطالى مهددًا بفقدان عدد كبير من نجومه فى المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد فى ذهاب الدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها 3 أبريل المقبل.

خضيره خلال إصابته فى ودية ألمانيا وأسبانيا
خضيره خلال إصابته فى ودية ألمانيا وأسبانيا

يوفنتوس مهدد بفقدان 5 نجوم أمام ريال مدريد بدورى الأبطال

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن خطة استعداد يوفنتوس لمباراة ريال مدريد فى "تشامبيونز ليج" التى وضعها المدير الفنى ماسيمليانو أليجرى بدأت تأخذ مسارًا سلبيًا، وليس كما كان يرغب مدرب السيدة العجوز بسبب سلسلة الإصابات الجديدة والإيقاف.

أوضحت الصحيفة أن أليجرى أيقن تمامًا بعدم الإستفادة من الثنائى ميراليم بيانيتش ومهدى بنعطية أمام ريال مدريد فى المواجهة الأوروبية أمام الملكى بسبب الإيقاف.

ثم تلقى المدير الفنى لنادى يوفنتوس أخبار غير سارة بإصابة أليكس ساندرو فى معسكر المنتخب البرازيلى ما دفعه للعودة إلى البيانكونيرى وبنسبة كبيرة لن يلحق بمباراة ريال مدريد.

كما اضطر المدافع جورجيو كيللينى إلى مغادرة معسكر إيطاليا في وقت مبكر بسبب إصابة في الفخذ، رغم أنه لا يزال لديه فرصة لاسترجاع عافيته واللحاق بالمباراة، حيث أعلن نادى يوفنتوس أن إصابته "ليست خطيرة"، لكن أليجرى لا يعرف بعد ما إذا كان المدافع سيكون متاحًا وجاهزاً للمباراة أم لا.

وتعرض سامى خضيرة إلى إصابة خطيرة خلال ودية ألمانيا وإسبانيا التى انتهت بالتعادل 1/1 وخرج من المباراة ولكنه قام بطمأنة جماهير يوفنتوس أن إصابته ليست خطيرة، إلا أن النادى لم يخرج بأية بيانات حول موقفه.

وحال غياب كل من سامى خضيره وأليكس ساندرو وجورجيو كيللينى إضافة إلى بيانيتش وبنعطية سيمثل ذلك أزمة كبيرة لليوفى فى المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد بدورى الأبطال وقد تذهب بالفريق إلى خسارة كبيرة أمام حامل اللقب موسمين متتاليين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة