أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم شحاتة يكشف أسباب هزيمة المنتخب أمام البرتغال

الأحد، 25 مارس 2018 01:19 ص
كريم شحاتة يكشف أسباب هزيمة المنتخب أمام البرتغال كريم حسن شحاتة
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى كريم حسن شحاتة بأداء منتخبنا الوطنى فى مواجهة البرتغال الودية، التى أقيمت مساء الجمعة فى العاصمة السويسرية زيوريخ، والتى انتهت لصالح برازيل أوروبا بهدفين مقابل هدف.

 

وقال كريم شحاتة، خلال تصريحاته ببرنامج "كورة كل يوم" عبر قناة مصر الأولى، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر قدم مباراة تكتيكية رائعة أمام البرتغال، مؤكداً أن مروان محسن مهاجم الفراعنة سيكون لاعباً مهماً فى المنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

أما عن السلبيات فقال كريم شحاتة إن التغييرات التى أجراها كوبر هى سبب خسارة المنتخب أمام البرتغال، مؤكداً أن خروج محمد صلاح ونزول محمود عبد الرازق شيكابالا فقد هيبة المنتخب إمام برازيل أوروبا، مؤكدا أن شيكابالا لم يقم بدور صلاح قائلا: "لما حصل تغييرات كتير فقدنا شخصيتنا أمام البرتغال".

 

وخسر المنتخب الوطنى الأول أمام البرتغال بهدفين مقابل هدف فى الوقت بدل الضائع، حيث تقدم محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 57، قبل أن يسجل رونالدو هدفين للبرتغال فى الوقت بدل الضائع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مصرى روسى

معلش يعنى لو لقدر الله صلاح اتصاب تعمل ايه نبطل كوره و منتخب.صلاح عالمى بس لازم نحط جميع الاحتمالات و ده فائده الوديات.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن بخيت

الفريق المصر ي

نعم لدينا لاعبون اجادوا مثا صلاح - ترزيجيه - ورده - حجازي - جبر - الشناوي ..و باقي اللاعبون لم يظهروا بالمستوي او لم نشعر انهم يلعبون مباراة مصر و البرتغال .اين رمضان صبحي ؟ بالرغم من الاخطاء و لكن لا يجب ان ننسى اننا نلاعب نجوم العالم . نجوم بارزين في فرق ذو اسماء عريقة يجب ان المسئولين يجدوا طريقة لتعليم اللاعبين اللعب النظيف . عدم الخشونة - عدم الاعتراض على التحكيم و لا ننسى ان الحكم في المباريات الدولية يختلف عن الحكم في مباريات داخلية ياريت تكون عندنا لياقة و قدرة على مراقبة الخصوم و سرعة الانقضاض و التعامل مع الكرة بسرعة بسرعة و عدم اضاعة الوقت حتى لو كنا فائزين 5\  لابد ان الةقت 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مشكله خط الوسط

مع احترامي لجميع الاراء فانني ارى ان تبديل طارق حامد بحسام عاشور ادى الي انهيار وسط الملعب خاصه وان حامد كان مكلفا بصد هجمات رونالدو.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

دور محمد صلاح بدون مجاملة

ماذا فعل محمد صلاح طوال الـــ 78 دقيقة التى شارك فيها فى المباراة سوى تسديده لكرة وحيدة على المرمى فوجئ هو نفسه بأنها سكنت شباك البرتغال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة