فيديو.. أسرة المتهمة بنقل مواد مخدرة فى مطار السعودية تكشف كواليس الأزمة

الأحد، 25 مارس 2018 12:31 ص
فيديو.. أسرة المتهمة بنقل مواد مخدرة فى مطار السعودية تكشف كواليس الأزمة الحاجة سعدية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هدى محمد موسى، ابنة سعدية عبد السلام حماد، المقبوض عليها فى مطار السعودية بتهمة نقل مواد مخدرة، كواليس الأزمة منذ البداية، وأوضحت أن والدتها جاءت لها واحدة من الجيران لها أخ يعيش فى السعودية، وعرضت "عمرة" لوجه الله كصدقة على روح نجل شقيقها المتوفى.

وقال هدى فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر قناة دريم، أن والدتها كانت سعيدة جدا بما قالته لها جارتها، لأمنيتها فى زيارة بيت الله الحرام، فطلبت منها عمل جواز سفر بسرعة، وبالفعل قامت الأسرة بعمل جواز السفر لها واستيفاء كل الأوراق المطلوبة، وعند الذهاب إلى السيدة صاحبة العرض، كانت تماطل فى الوقت لدرجة أن الأسرة فقدت الأمل فى السفر، قبل أن تعود مرة أخرى وتطلب سفر والدتها إلى السعودية.

 

وأضافت ابنة المتهمة، أن والدتها ركبت سيارة مع أحد أقارب السيدة صاحبة عرض العمرة، فطلبت الذهاب مع والدتها لتوصيلها فقوبل طلبها بالرفض.

 

ومن جانبه، قالت فاطمة محمد، ابنة الحاجة سعدية، إنها ظلت مع والدتها تليفونيا طوال فترة مغادرتها بالسيارة للاطمئنان عليها، وفى إحدى المكالمات صمتت والدتها ولم ترد على أسئلتها فشكت فى شىء ما، فقالت لها والدتها أن أحد الأشخاص طلب منها إعطائها حقيبة، فطلبت والدة السيدة المتهمة، من والدتها بالتحدث مع هذا الشخص، وسجلت له المكالمة.

 

وأذاع وائل الإبراشى، المكالمة الهاتفية التى دارت بين والدة السيدة المتهمة والشخص الذى كان يركب السيارة مع والدتها بعد مغادرتها المنزل، وأظهر الحديث مبررات من الشخص بأن الحقيبة التى يريد إعطائها للحاجة سعدية، بها ملابس، ويريد إيصالها للشخص الموجود بالسعودية، رغم ما بها من مواد مخدرة.

 

وأشارت إلى أن والدتها هى من أبلغتهم فى الموبايل بالقبض عليها فى مطار السعودية، وقالت لها إن الحقيبة التى ضُبطت معها بها "بلاوى زرقاء"- فى إشارة للمواد المخدرة على حد قولها- ويتم التحقيق معها بسبب هذه المواد المخدرة التى تحملها فى الحقيبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

للأسف سوف تعدم بالسيف بقطع رقبتها بأسلوب وحشي

الله يرحمها، الظلم حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

لتعليق رقم واحد

اولا يا محترم أنا أدعو لها وثانيا رجاء تدخل المسؤولين لدينا لمساعدتها ثالثا لكل اجل كتاب اذا جاء اجلها لا يستأخرون ساعه ولا يستقدمون وما تدرى نفس ماذا تكسب غداً وما ادرى نفس بأى ارض تموت يأتيكم الموت ولو كُنْتُمْ فى بروج مشيده صدق الله العظيم أظن ردى وصلك جيدا الموت ليس شرا أبدا فهذا قضاء الله وقلت لك فى الاول رجاء ان يتدخل المسؤولين لدينا لمساعدتها وادعوا لهذه السيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

الاسلوب الوحشي هو تهريب المخدر لقتل الاف الشباب

نعم بالسيف قطع الرقبه لمن يهرب البلاوي الزرقاء. ربنا يسترها مع الحاجه ونصيحه عندما تسافر الامتعه بتعتك فقط ولا تجامل اي احد ولا تشيل او توصل شنطه لا تعلم ما بداخلها هنا والحمد لله الاف الحيل والالعيب للتهريب و يتم كشفها بنجاح تحيا مصر والمملكه عماد الوطن العربي وجناحي الامه

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

كان في حل تاني من السعوديين

كانوا سابوا الست دي تمشي من المطار بالشنطه ويراقبوها و بعدين يقبضوا علي اللي ح يستلمها منها ويقرروه .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

شرطة مطار المغادرة

نتمنى تفريغ الكاميرات في مطار المغادرة والتحقيق مع أفراد الشرطة في مطار المغادرة في معرفة كيفية وسبب تجاوز السيدة الإجراءات الأمنية والتفتيش رغم حملها المواد المخدرة ومحاسبة المقصرين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

تدخل المسئولين للايضاح

يجب ايضاح الحقيقة للسلطات السعودية وان المراة غرر بها لكبر سنها ولهفتها لاداء مناسك العمرة وعلى السلطات المصرية القبض على من غرر بها لمعاقبته ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Asem

إجراءات التفتيش فى مطار السفر، الجارة التى تواصلت معهم، ثم الرجل الذى أعطيت بياناته لاستلام الشنطة

ولن تخفى تلك الامور على أهل القانون الشرفاء هنا وفى السعودية، وباذن الله يفرج عنها وليكن درس يعلن فى كل وساءل الاعلام لعدم حمل اى متاع للآخرين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الحق و العدل

انا واثق في الله اذا كانت هذه السيدة بريئة سوف يفرج عنها ان شاء الله

لان الله ليس بظلام للعباد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة