أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى عبد الغنى يغادر زيورخ بعد ودية مصر والبرتغال

السبت، 24 مارس 2018 10:50 م
مجدى عبد الغنى يغادر زيورخ بعد ودية مصر والبرتغال مجدى عبد الغنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، مدينة زيورخ السويسرية فى طريقه إلى أوكرانيا عقب مشاركته فى الاستوديو التحليلى لمباراة مصر والبرتغال الودية أمس من ملعب لاتس جراند بسويسرا.

 

وكان مجدى عبد الغنى غادر القاهرة يوم الأربعاء الماضى بصحبة حازم إمام وسيف زاهر وأحمد حسام ميدو، للمشاركة فى الاستوديو التحليلى للمباراة من أرض الملعب.

مجدى عبد الغنى

وخسر المنتخب الوطنى الأول أمام البرتغال 2-1 فى الوقت بدل الضائع، حيث تقدم محمد صلاح للفراعنة فى الدقيقة 57 قبل أن يسجل رونالدو هدفين للبرتغال فى الوقت بدل الضائع.

 

ويخوض منتخب مصر حالياً معسكرًا في سويسرا وينتهي فى 28 مارس الحالى، تتخلله وديتان أمام البرتغال اُقيمت أمس الجمعة وانتهت بخسارة الفراعنة 2-1، والثانية أمام اليونان الثلاثاء المقبل، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت فى الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل، ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

 

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سعدعبدالله

هذا السفيه لابد من طرده

الرياضة قيم ومبادىء واخلاق ومثل عليا.. لذا بعد الفيديو المسرب هذا السفيه ورحمة بأبناءونا ان يكون على راس لاقيادة الرياضة لابد من طرده

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

احمد زي الحج احمد

خبر مش مهم .. حنى تعليقاته غير مهمة ..لاعب معندوش فكر اصلاً .

عدد الردود 0

بواسطة:

Xxx

كلنا بنغلط

من كان منكم بالخطئية فيرمي ميدو ومجدي عبد الغني بحجر بطلوا مثالية فارغة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حباجه

مين دفع مصاريف الواد ده...

..... كان بيعمل ايه فى سويسرا.... بيتفسح على حساب الناس... المشكله انه لا بيودى ولا يجيب... خيبه...

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي من الملايين المحبين للنادي الملكي

طب والفيديو بتاع مؤتمر الشباب

المشكلة انك مربي ذقنك فمحسس الناس بالورع والتقوي .. والواحد طول مهو في مكان عمله بيمسك نفسه واول ما يخرج برة المكان يبقي براحته .. لكن المشكلة معاك انك من المفترض قدوة وعضو اتحاد كورة واعلامي وبالتالي جميع تحركاتك وكلامك في شغلك والاماكن العامة محسوبة عليك .. وبصراحة لو استمريت في اتحاد الكرة فى عصر القضاء علي الفساد يوم واحد يبقي غلط .. لان دي اموال وزارة الرياضة والشباب يعني من الضرائب المستقطعة مننا واللي انت قاعد تصرفها في ال .... ومش من حقك جنيه واحد من اي مال عام وكفية عليك ٢٨ سنة اظنك خت حساب الجون مليون مرة

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

هيه دى الناس اللى فعلا تبقى فى اتحاد الكرة المصرى ,,

لا تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة