أكرم القصاص - علا الشافعي

"فيفا": كريستيانو رونالدو يحرم مصر من الفوز على بطل أوروبا

السبت، 24 مارس 2018 01:25 ص
"فيفا": كريستيانو رونالدو يحرم مصر من الفوز على بطل أوروبا رونالدو
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عن خسارة منتخب مصر أمام البرتغال، المباراة الودية التى جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال التي أقيمت مساء أمس فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو فى الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.

وقال الإتحاد الدولى لكرة القدم عبر موقعه الرسمى، "منتخب مصر كان فى طريقه لتحقيق الفوز على بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية وهو المنتخب البرتغالي، إلا أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب فى العالم من الفيفا، سجّل هدفين في الوقت بدل الضائع ليحرم المنتخب المصرى من الفوز".

أضاف، "محمد صلاح سجل هدفاً رائعاً ليمنح منتخب مصر التقدم على نظيره البرتغالى، قبل أن ينجح كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدفين متتاليين بالوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز متأخر للمنتخب البرتغالى بنتيجة 2-1".

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة