أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. مصطفى يونس: الشناوى مكسب المنتخب الأكبر.. واللاعبون بحاجة إلى الثقة

السبت، 24 مارس 2018 05:35 م
فيديو.. مصطفى يونس: الشناوى مكسب المنتخب الأكبر.. واللاعبون بحاجة إلى الثقة الكابتن مصطفى يونس نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكابتن مصطفى يونس، نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، إن مباراة مصر والبرتغال أمس هى مباراة تجريبة تعنى تجربة كافة لاعبى المنتخب وحصلوهم على فرص فى اللعب، مشددًا على أن المكسب الكبير أمس رغم الهزيمة "هو الشناوى" كونه أثبت أنه حارس مرمى كبير، متابعًا: "اللى ملهمش فى الكرة قالوا إن الهدفان غلطة من حارس المرمى وهذا أمر غير صحيح كونه لا علاقة بهما ".

 

وأضاف "يونس"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "العيلة"، الذى تقدمه الإعلامية جيهان منصور عبر فضائية "الحياة"، أن من ضمن اخطاء المنتخب أمس عدم تمرير الكرة بشكل مستمر بالإضافة إلى غياب الثقة بعض الشئ، متابعًا:" انا معترض على أننا لا ننقل الكرة 10 أو 15 نقلة ومفيش ثقة فى اللاعبين بتاعتنا باستثناء محمد صلاح"، مشددًا على ضرورة رفع الثقة لدى لاعبى المنتخب.

 

واستطرد "يونس" قائلًا: "أقول لأحمد حجازى وعلى جبر وسعد سمير لو لم يكن هناك أخطاء لن يكون هناك جوان أو مكسب.. ينقصنا التغطية العكسية من فتحى وعبد الشافى وغلق الأطراف"، مطالبًا الجميع بمساندة المنتخب الوطنى والوقوف إلى جانبه ودعمه حتى يكون القادم أفضل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

يتحمل الشناوي الهدف الأول..

الهدف الأول يتحمّله الشناوي 1000 في 1000 هناك أخطاء تغتفر وأخطاء لا تغتفر..أخطاء المنتخب بدائية ساذجة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة