أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. وفد الشرطة الأمريكية من القاهرة يرفع شعار "مصر بلد الأمان".. يزور البلاد لمدة 8 أيام تتضمن الأهرامات والأقصر والغردقة.. "إبراهام": نستمتع بوقتنا وسط الحضارة المصرية.. و"كريس": مصر بلد هادئة وجميلة

السبت، 24 مارس 2018 07:21 م
صور.. وفد الشرطة الأمريكية من القاهرة يرفع شعار "مصر بلد الأمان".. يزور البلاد لمدة 8 أيام تتضمن الأهرامات والأقصر والغردقة.. "إبراهام": نستمتع بوقتنا وسط الحضارة المصرية.. و"كريس": مصر بلد هادئة وجميلة وفد الشرطة الأمريكية فى المتحف المصرى
كتب: هانى محمد تصوير: حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عدد من أفراد الشرطة الأمريكية وذويهم، تنظيم زيارة لمصر ضمن إجازتهم السنوية، لتفقد الأماكن والمعالم السياحية والمواقع الأثرية المصرية.

صور المتحف المصرى (6)

وأجرى "اليوم السابع"، جولة مع وفد الشرطة الأمريكية خلال تجولهم بالمتحف المصرى، حيث أكدوا جميعا أن مصر بلد الأمن والأمان، وكان من ضمنهم عدد من الأشخاص الذى لديهم أصول مصرية، ويعملون فى الشرطة الأمريكية.

صور المتحف المصرى (3)

وقال الضابط بيير جرجس، المسئول عن الوفد، إنه يتضمن عدد كبير من الضباط الأمريكيين من الجنسيات المختلفة ومعهم أسرهم، وهى زيارة غير رسمية، وتهدف فقط إلى قضاء إجازة فى مصر، وزيارة عدد من المعالم المصرية المختلفة فى جميع أنحاء الجمهورية.

صور المتحف المصرى (8)

وقال الضابط الأمريكى إبراهام، إنه يستمع بوقته كثيرا فى مصر، وردا على سؤال حول الحوادث الإرهابية الأخيرة، قال: "نحن فى نيويورك نتعامل مع حوادث مشابهة لما يحدث فى مصر طول الوقت، والإرهاب هو خطر يواجه كل دول العالم من ضمنها أمريكا وأوروبا وليس مصر فقط، ولولا أن مصر بلد آمن ما كنا جئنا إلى هنا اليوم"، مؤكدا أننا نشعر بالأمان وجئنا بناء على دعوة السلطات المصرية لنثبت للعالم بأن مصر بلد رائع.

وأضاف إبراهام، فى تصريحات خاصة لــ"اليوم السابع"، أن "الحقيقة أن جزء من التأثير الذى حدث على البلد وخاصة السياحة كان بسبب الأخبار التى يتم تصديرها أحيانًا، الناس تشعر بالخوف عند سماعها لعمليات إرهابية لكن الحقيقة ليست كما يتم تصويرها، نحن هنا اليوم وكل شىء يبدو رائعا".

صور المتحف المصرى (11)

وقال الضابط  الأمريكى "كريس"، إن مصر من أهم البلاد التى يجب أن يزروها الشخص فى حياته، وإن الاستقبال كان فى المطار جيد جدا ورائع، وأن البلد جميلة جدا، وهادئة، مؤكدًا على أن الشعب المصرى لديه ابتسامة جميلة عند مقابلتك لأول مرة.

وأتفق الضابط ديفيد مع كريس فى رأيه بأن مصر من أهم الدول التى يجب أن تزروها خلال الحياة، واصفا مصر بأنها "جميلة"، ويتمنى زيارتها مرة أخرى.

صور المتحف المصرى (5)

ووصل مطار القاهرة الدولى، ظهر اليوم، السبت، وفد من رجال الشرطة الأمريكية وذويهم، وذلك فى زيارة لمصر لتفقد الأماكن والمعالم السياحية والمواقع الأثرية.

وتم استقبال الوفد بالطبل والمزمار فى صالة مطار القاهرة، وقدمت فرقة التنورة عرضا أبهر الوفد الأمريكى، الذى حرص على ارتداء تيشيرتات عليها العلم المصرى والأمريكى على هيئة نسر، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية لهم داخل المطار، والتقاط الصور التذكارية مع الفرق الاستعراضية التى كانت باستقبالهم.

وتأتى زيارة وفد الشرطة الأمريكية وأسرهم تحت رعاية السلطات المصرية، لقضاء إجازة وزيارة المعالم المصرية المختلفة.

وقالت مصادر بمطار القاهرة الدولى، إن وفد من ضباط الشرطة الأمريكية وأسرهم وصلوا على رحلة مصر للطيران القادمة من نيويورك، فى زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، لافتة إلى أن الزيارة تأتى برعاية السلطات المصرية للضباط الأمريكيين، فى إطار تعزيز التعاون بين الشرطة المصرية والأمريكية، مشيرة إلى أن الوفد برئاسة ضابط أمريكى، من أصل مصرى اسمه بيير جرجس.

وكان فى استقبال الوفد، عدد من القيادات بمطار القاهرة الدولى، بينهم مجدى إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، والعلاقات العامة بشركة الميناء، حيث تم تسهيل جميع الإجراءات، لوصول الوفد وخروجهم من صالة كبار الزوار بمطار 3.

صور المتحف المصرى (1)
زيارة الوفد للمتحف المصرى

 

صور المتحف المصرى (2)
الوفد فى المتحف المصرى

 

صور المتحف المصرى (4)
 
 
صور المتحف المصرى (7)
 
 
صور المتحف المصرى (9)
 

 

صور المتحف المصرى (10)
 

 

صور المتحف المصرى (12)
 

 

صور المتحف المصرى (13)
 

 

صور المتحف المصرى (14)
 

 

صور المتحف المصرى (15)
 

 

صور المتحف المصرى (16)
 

 

صور المتحف المصرى (17)
 

 

صور المتحف المصرى (18)
 

 

صور المتحف المصرى (19)
 

 

صور المتحف المصرى (20)
 

 

صور المتحف المصرى (21)
 

 

صور المتحف المصرى (22)
 

 

صور المتحف المصرى (23)
 

 

صور المتحف المصرى (24)
 

 

صور المتحف المصرى (25)
 

 

صور المتحف المصرى (26)
 

 

صور المتحف المصرى (27)
 

 

صور المتحف المصرى (28)
 

 

صور المتحف المصرى (29)
 

 

صور المتحف المصرى (30)
 

 

صور المتحف المصرى (31)
 

 

صور المتحف المصرى (32)
 

 

صور المتحف المصرى (33)
 

 

صور المتحف المصرى (34)
 

 

صور المتحف المصرى (35)
 

 

صور المتحف المصرى (36)
 

 

صور المتحف المصرى (37)
 

 

صور المتحف المصرى (38)
 

 

صور المتحف المصرى (39)
 

 

صور المتحف المصرى (40)
 

 

صور المتحف المصرى (41)
 

 

صور المتحف المصرى (42)
 

 

صور المتحف المصرى (43)
 

 

صور المتحف المصرى (44)
 

 

صور المتحف المصرى (45)
 

 

صور المتحف المصرى (46)
 

 

صور المتحف المصرى (47)
 

 

صور المتحف المصرى (48)
 

 

صور المتحف المصرى (49)
 

 

صور المتحف المصرى (50)
 

 

صور المتحف المصرى (51)
 

 

صور المتحف المصرى (52)
 

 

صور المتحف المصرى (53)
 

 

صور المتحف المصرى (54)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة