أكرم القصاص - علا الشافعي

"حى شرق" الإسكندرية: فتح شارع المعسكر الرومانى للمرور بعد رفع حطام التفجير

السبت، 24 مارس 2018 09:04 م
"حى شرق" الإسكندرية: فتح شارع المعسكر الرومانى للمرور بعد رفع حطام التفجير تفجير الاسكندريه
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء وحيد رضوان ، رئيس حى شرق الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من مسح شارع المعسكر الرومانى بالكامل، ورفع الحطام إثر انفجار عبوة بسيارة مفخخة صباح اليوم، كما تم رفع حطام كافة السيارات الأخرى التى تحطمت من جراء الانفجار، و فتح الشارع للمرور بصورة طبيعية.
 
وأشار اللواء وحيد رضوان ، رئيس حى شرق فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " أن الانفجار كان بعيدا عن العقارات السكنية بالشارع، حيث وقع أمام فيلا مهجورة لا يوجد بها سكان، وعلى بعد عدة أمتار من العمارة السكنية الوحيدة التى تأثرت بتحطيم زجاج نوافذها، وهى الأقرب إلى الانفجار، أما باقى العقارات فهى بعيدة تماما عن الانفجار، موضحا أنه حتى يطمئن سكان هذا العقار ستتم معاينة له من الإدارة الهندسية للحى، للوقوف على حالته الإنشائية بعد أن يتقدم السكان بطلب رسمى إلى الحى بذلك، مشيرا إلى أن الحى سيقدم كافة الخدمات المطلوبة إلى سكان العقار المذكور
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الرزق بيد الله وحدة

أشر شيء يعاقب بة الله العرب الان هو ثورات الربيع العربي الذي اعتدوا فيها على محكوماتهم مع ان المسلم فقرة او غناه بيد الله وقدرة وحياتة ومماته "وإذ قال الله لإبراهيم اسلم قال أسلمت لرب العالمين " لا تخلط أسباب وضعها الله امام عينيك بما قدرة الله لك في حياتك "ما أصابك من خير فمن الله وما أصابك من سوءة فمن نفسك "

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى محمود عبد المجيد

“حي شرق “ الإسكندرية : فتح شارع المعسكر الروماني للمرور بعد رفع حطام التفجير

السيد اللواء / وحيد رضوان. المحترم ، رئيس حي شرق. بعد التحية ، (1) : مجهود تشكر عليه ومعاونيك على ما بذلتموه من مجهود بخصوص فتح شارع المعسكر الروماني بعد الحادث الأليم نتيجة الإنفجار. (2) : أتمنى سعة صدرك بخصوص ما أطرحه عليك الآن بخصوص منطقة الهداية. ((3) : منطقة الهداية ممثلة بسكانها تعيش في فوضى ما بعدها فوضى لا رقيب ولا حسيب ولا ولا ولا ويتمثل ذلك في التالي : أ - أشغال الطريق حدث ولا حرج ، لدرجة أن هناك عدد (2) أزقة لا يستطيع أحد السير فيهما إلا بشق الأنفس ، المقاهي والمحلات ووو ، المارة يجدون صعوبة بالغة للمرور ، أهمس في أذنك ، يعلم الله في ذات مرة كنت عند بائع لشراء بعض ما احتاجه ، لاحظت أن هناك اتساع بعض الشيئ في المكان ، سألت البائع عن السبب ، أجاب : هناك اخبارية بأن الإزالة جاية (بالحرف الواحد). (٢) : عربات الأكل المدمرة للصحة بسبب عادم السيارات الذي أحد مكوناته عنصر الرصاص السام ، السبب الرئيس في السرطان خاصة سرطان الرئة. (٣) : نظافة الشوارع ليست على مايرام ، إذا تواجد عامل النظافة يبقى على استحياء ، بمعنى قليل ما يقوم بعمله. (٤) : الباعة الجائلين بالميكروفونات بصوت عال حتى بعد صلاة المغرب ما يقارب بنصف ساعة. (٥) : شنايش الأمطار لم تتشرف بما يقوم بتنظيفها منذ سنوات عدة ولا تفاجئ إذا قلت لك منذ ثلاث عقود من الزمن (٦) : بعض فتحات الصرف الصحي مردومة لا أثر لها والبعض الآخر لا تعرف أن هناك غطاء ، والبعض بدون غطاء لسرقته. (٧) : غسيل السيارات بالماء ومصر في أزمة طاحنة بخصوص المياه. (٨) : سرقة التيار الكهربائي من بعض الباعة بمنطقة بولكلي على شريط الترام. (٩) : الشارع أمام محل *أبوربيع* للفول والفلافل مغلق بالسيارت. (١٠) : أحد المحلات يقوم بتعبئة (غاز البوتاجاز) للأسطوانات الصغيرة بما يمثل خطورة كبيرة على المنطقة بأكملها ، أتمنى القضاء تماماً على السلبيات السابقة ، ولكم جزيل الشكر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة