أكرم القصاص - علا الشافعي

المحمدى ينافس أحمد فتحى على الجبهة اليمنى للفراعنة أمام اليونان

السبت، 24 مارس 2018 04:30 م
المحمدى ينافس أحمد فتحى على الجبهة اليمنى للفراعنة أمام اليونان احمد فتحى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى، حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى لقيادة الجبهة اليمنى أمام اليونان يوم الثلاثاء المقبل فى سويسرا استعدادًا للمونديال.

ومنح كوبر الفرصة لأحمد فتحى فى مباراة البرتغال، ويسعى للدفع بأحمد المحمدى أمام اليونان للاطمئنان عليه وكذلك خشية تعرض فتحى للإجهاد بسبب كثرة مشاركاته مع الأهلى طوال الفترة الماضية.

أحمد فتحى

ويخوض منتخب مصر حاليًا معسكرًا فى سويسرا وينتهى فى 28 مارس الجارى يتخلله وديتان أمام البرتغال اُقيمت الجمعة الماضى انتهت بخسارة الفراعنة 2-1، والثانية أمام اليونان، كما يخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو فى بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر فى المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواى فى البطولة التى ستنطلق 14 يونيو المقبل، ويبدأ المنتخب المصرى مشواره في كأس العالم أمام أوروجواى، فى الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال فى مدينة يكاترينبورج الروسية.

 

احمد فتحى

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

المدافعون أضعف حلقة..

فتحي كالمحمدي الاثنان هرما..وليس لمصر لاعب رواق أيمن..نقطة ضعف الفراعنة الأروقة وقلب الدفاع ووسط الميدان..يعني كلّه نقائص والحمد لله..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة