أكرم القصاص - علا الشافعي

الصين تعلن عن أول دبابة ذاتية القيادة فى العالم

السبت، 24 مارس 2018 02:50 م
الصين تعلن عن أول دبابة ذاتية القيادة فى العالم الدبابة الصينية ذاتية القيادة
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تليفزيون الصين المركزى، عن دبابة ذاتية القيادة طورتها الصين مؤخرا.  وأظهر التقرير الذى بثّه التلفزيون المركزى الصينى، جنديا صينيا يقوم بتشغيل دبابة من طراز 59 وهو يجلس أمام وحدة التحكم، حيث يتحكم الجندى فى حركة الدبابة من خلال عجلة قيادة، ليحركها فى مختلف الاتجاهات بمرونة.
 
 
 
قال صحيفة الشعب الصينية، إن الدبابة -59 تمثل أول دفعة من الدبابات التى أنتجتها الصين بكمية ضخمة، حيث تمكن التكنولوجيا الذكية، من تحويل الدبابات التى اقتربت من انتهاء الخدمة إلى فيلق من المدرعات بدون سائق، لتكون مستمرة فى لعب دورها فى الجيش الصينى.
 
 
 
وأضافت الصحيفة، إنه نظرا للبيئة المعقدة والمتغيرة للمعارك، هناك حاجة إلى توفير الكثير من المعلومات حول ساحة المعركة فى الوقت الحقيقى وتحديد أهداف العدو بسرعة، لجعل الدبابات ذاتية القيادة تدخل القتال فى الوقت المناسب، لذلك، يعتقد أن المشاكل التقنية التى تواجهها الدبابات ذاتية القيادة تتجاوز الطائرات بدون طيار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

حلاوتك وانت بالبدبابة الميرى--ودى بقى دبابة نوعها اية--م-ط-ولا -م-د-ولا أية بالظبط هو دة التقدم

يا حلاوتك يا جمالك خليت للامريكان أية--كان مالهم بس ومالك تخترع الدبابة دى لية الدبابة دى لية--شكل الدبابة دى نوعها م-ب-ف-ك-م--يعنى مضادة وبتلوش فى كل مكان--يعنى من الاخر بتاعة كلة --مضادة للطائرات والدروع بكافة انواعها--ياترى أية رأى الامريكان والتكنولوجيا واخدانا ورايحة على فين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة