أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن مخاطر السرقة وتهديدها لسواريز وكوتينيو

السبت، 24 مارس 2018 03:33 م
أخبار برشلونة اليوم عن مخاطر السرقة وتهديدها لسواريز وكوتينيو سواريز وكوتينيو ثنائى برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر ثنائى نادى برشلونة الإسبانى فيليب كوتينيو ولويس سواريز فرض تشديدات أمنية على منزليهما بسبب حالات السرقة التى تعرضا لها خلال الفترة الأخيرة.

سواريز وكوتينيو ثنائى برشلونة
سواريز وكوتينيو ثنائى برشلونة

 

ثنائى برشلونة يواجهان خطر السرقة
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن كوتينيو وسواريز ثنائى برشلونة قررا زيادة إجراءات الأمن على منزليهما فى منطقة "كاستيديفيليس" بمدينة برشلونة بعد السرقة التى تعرض البرازيلى بعد عودته مع زوجته من كنيسة ساجارادا فاميليا فى شهر فبراير الماضى، والأمر نفسه بالنسبة للنجم الأوروجوايانى.

واقعتا السرقة التى تعرض لها ثنائى برشلونة أبدت مخاوفهما الشديدة من تكرار ذلك لذا قررا الاستعانة بأفراد من الأمن لحماية منزليهما وأسرتيهما.

وكان البرازيلى كوتينيو اشترى منزلاً له ولأسرته بمنطقة "كاستيديفيليس" بعد انتقاله إلى صفوف برشلونة والتى تبعد بمسافة 20 كم عن الموقع الذى يسكن فيه ثنائى برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

دى يونج لاعب أياكس خليفة بوسكيتس وراكيتتش فى برشلونة
دى يونج لاعب أياكس خليفة بوسكيتس وراكيتتش فى برشلونة

 

برشلونة يخطط لضم دى يونج لخلافة بوسكيتس وراكيتتش
 

يخطط فريق برشلونة الإسبانى للتعاقد مع فرينكى دى يونج نجم وسط فريق أياكس أمستردام الهولندى الشاب، والبالغ من العمر 20 عاماً فقط، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد مع فريق العاصمة الهولندية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للاستحواذ على خدمات فرينكى دى يونج فى المستقبل، خاصة أنه يرى فيه خليفة لثنائى خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، رغم أن اللاعب الشاب ينتهى تعاقده مع أياكس فى يونيو 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض أعضاء اللجنة الفنية فى برشلونة بدأوا منذ عدة أشهر مع روبرت فيرنانديز السكرتير الفنى للنادى جمع المعلومات عن اللاعب، بهدف التعاقد معه فى الفترة المقبلة، الذى قال عنه البعض إنه امتداد لنجمى بلاده الكبيرين فرانك ريكارد ورود خوليت.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة