أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "محلية البرلمان" يوجه بيانا عاجلا لأبوبكر الجندى: لديه نقص بالكفاءة

السبت، 24 مارس 2018 02:00 ص
وكيل "محلية البرلمان" يوجه بيانا عاجلا لأبوبكر الجندى: لديه نقص بالكفاءة النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية، إنه سيتقدم ببيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، فور عودة المجلس للانعقاد بعد الانتخابات الرئاسية، لتوجيه إلى اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية بالبرلمان، بشأن تصريحاته الأخيرة بخصوص مجلس النواب.

 

وأضاف الحسينى، فى تصريح لـ" اليوم السابع"، قائلاً: "نحن فريق واحد نعمل سويا من أجل الوطن وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ولا يجب أن يكون وزير التنمية المحلية وزير الاعتذارات، خاصة أن تلك السقطة الثانية له بعد تجاوزه فى حق إخواننا الصعايدة"، مستطردًا: "الوزير لديه نقص فى الكفاءة وفائض فى الغرور ".

 

كان اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، قال إن المسابقات التى تجريها الوزارة الكفاءة هى أساس الاختيار بها، مؤكدًا أن تصريحاته الخميس الماضى خلال اجتماعه مع رؤساء المدن والمراكز وبعض رؤساء القرى فى محافظة قنا اقتطعت من سياقها، وأن ما نشر على لسانه والذى يتضمن "رميه لطلبات النواب فى الزبالة" هو تصريح اقتطع من سياقه.

 

كما أوضح الوزير، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن أحد الحاضرين بالاجتماع سأله عن أسباب عدم اختياره فى المسابقة التى أجرتها الوزارة منذ شهرين، فجاء رد الوزير "أن أكيد كان فيه أكفأ منك، خاصة أن الدولة حريصة أن المسابقات لا واسطة فيها ولا محسوبية وأى واسطة أو توصيات بتجيلى سواء من أصحابى أو زملاء أو نواب أو أى حد لا ألتفت لها وأى توصيات متعلقة بالواسطة لأحد برميها فى الزبالة".

 

وأكد الوزير، أن التصريح لم يعنى طلبات النواب فى العموم، ولكن الهدف كان فيما يتعلق بأى توصيات من شأنها الواسطة أو المحسوبية فى التعيينات، أما بخلاف ذلك فجميع طلبات وتوصيات النواب يتم النظر لها والاستجابة الفورية، مشددًا على أن مكتبه مفتوح للنواب سواء كان فى المواعيد التى تم تحديدها للقاء النواب والاستماع لمطالبهم أو غير ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة