أكرم القصاص - علا الشافعي

والدة "مريم": نقف عاجزين أمام القانون البريطانى.. ونتعرض لتهديدات (فيديو)

الجمعة، 23 مارس 2018 12:08 ص
والدة "مريم": نقف عاجزين أمام القانون البريطانى.. ونتعرض لتهديدات (فيديو) الإعلامية بسمة وهبة ووالدة مريم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نسرين أبو العينين، والدة الطالبة مريم، التى لقيت مصرعها بعد تعرضها لاعتداء غاشم فى بريطانيا، أنه لا توجد شفافية فى محاكمة مريم، لافتة إلى أن جهات التحقيق تحجب عنهم كافة المعلومات، وأن القانون البريطانى متزمت أمام المصريين فقط، متابعة: "نقف عاجزين أمام قانونهم".

واستكملت والدة مريم، خلال مداخلة من بريطانيا، ببرنامج "هنا القاهرة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة،: "كل المتهمين خارج السجون، وإحنا إللى محبوسين"، موضحة أنهم اعتدوا على ابنتها أكثر من مرة من باب العنصرية الدينية، وأن أسرتها تتعرض للتهديدات.

 

وأضافت أن مريم تكاتفت ضدها جميع الجبهات، وفى وقت مرضها كان الجميع ينشرون أن حالتها مستقرة بدون توضيح خطورة الحالة، متابعة: "بنتى قالتلهم فى المستشفى أنا تعبانة ومش عايزة أخرج وقالولها لا روحى وخرجوها من المستشفى، وبعدها تعرضت لنزيف لمدة 3 أيام ثم دخلت فى غيبوبة"، مشيرة إلى أنها رفضت مزايدات قنوات الإخوان التى تتاجر بقضية ابنتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى على

ام مريم وسفير مصر فى بريطانيا

على سفير مصر فى انجلترا ان يمارس مهام منصبة فى حماية ام مريم بمحامى بريطانى ومعة ثلاثة من محامى مصر  للتصدى للمساومة والابتزاز  والتنازل   ورفع قضية تعويض على المستشفى وعلى وزيرة الهجرة متابعة ذلك الموضوع والقضية لمعرفة المحرض ومعاقبة الجناة     شكرا بابا سامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة