أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات هوليود بقصات شعر قصير هتشجعك تاخدى الخطوة وتقصيه

الجمعة، 23 مارس 2018 10:00 م
نجمات هوليود بقصات شعر قصير هتشجعك تاخدى الخطوة وتقصيه إيما ستون
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"خايفة أقصه" واحدة من الجمل الشهيرة بين النساء اللاتى يبحثن عن التغيير فى شكل الشعر، لكن الخوف من خوض تجربة القص دائمًا ما يمنعهن عن اتخاذ الخطوة والبحث عن حلول بديلة مثل استخدام الشعر المستعار بأطوال مختلفة، لكن يبدو أن نجمات هوليود قررن تحطيم أسطورة الخوف هذه، وظهرن بشكل متتالى منذ قرب ربيع 2018 وحتى هذه الأيام بقصات شعر قصير، فى خطوة تشجيعية لكثير من الفتيات.

ونشر موقع "instyle" مجموعة من صور نجمات هوليود فى آخر إطلالتهن التى تحمل أحدث قصات الشعر القصر، التى جذبت أنظار الفتيات وبعثت برسالة هامة للفتيات مضمونها عودة موضة الشعر القصير لربيع وصيف 2018.

EMMA STONE
EMMA STONE
 
HAILEY BALDWIN
HAILEY BALDWIN
 
JOURDAN DUNN
JOURDAN DUNN

وتنوعت قصات الشعر بين الكاريه والـ "ألا جرسون" بالإضافة إلى اختيار تسريحات مميزة بين الكيرلى والويفى والليس، وكانت ألوان الشعر التقليدية مثيرة للانتباه أيضًا فيبدو أن الاتجاه هذا العام سيكون نحو تغيير القصة بعيدًا عن اللون، فمازالت درجات الأشقر والأسود والبنى هى المتربعة على عرش دون تواجد للألوان الغريبة أو الخُصلات المختلفة.

KATE HUDSON
KATE HUDSON
 
KATIE HOLMES
KATIE HOLMES

"القُصة" كان لها وجود بارز أيضًا فبعض النجمات مثل "إيما ستون" فضلتها جنابية بتطول متوسط، فى حين أن النجمة "NINA DOBREV" اختارتها قصيرة تغطى جبهتها فقط، لكن معظم النجمات اخترن الطول الواحد أو المدرج للشعر دون الاهتمام بستايل القصة.

MILA KUNIS
MILA KUNIS
 
NINA DOBREV
NINA DOBREV
 
ZOË KRAVITZ
ZOË KRAVITZ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة