أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اعتراف سانشيز بالإرهاق نفسيا وعاطفيا

الجمعة، 23 مارس 2018 04:41 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اعتراف سانشيز بالإرهاق نفسيا وعاطفيا الكسيس سانشيز
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقر المهاجم التشيلي أليكسيس سانشسز بأنه "مرهق نفسيا وعاطفيا" بعد البداية الصعبة لمشواره مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، والذي انتقل إليه في يناير الماضي قادما من أرسنال.

 

- نجم مانشستر يونايتد يستعد للمشاركة مع منتخب تشيلي

 

نجم مانشستر يونايتد فى معسكر تشيلي
نجم مانشستر يونايتد فى معسكر تشيلي

 

وكتب سانشيز في تعليق بالإسبانية على موقع انستجرام، تحت صورة تظهره مبتسما خلال تدريبات تشيلي استعدادا لمواجهة السويد وديا السبت: "اعلم أنك متعب، اعلم انك مرهق نفسيا وعاطفيا، ولكن عليك ان تبتسم وتستمر".

 

وكان سانشيز قد قال في تصريحات للصحفيين مطلع هذا الأسبوع، إنه طلب بداية عدم خوض المباراتين الوديتين ضد السويد السبت والدنمارك الثلاثاء، قبل ان يتراجع عن قراره.

 

نجم مانشستر يونايتد يعاني

 

الكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
الكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد

 

وانضم سانشيز (29 عاما) الى يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وينال حسب التقارير راتبا أسبوعيا قدره 500 الف جنيه (695 الف دولار) يجعل منه أكثر اللاعبين أجرا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ألا إن بدايته لم تكن موفقة مع فريقه الجديد الذي خرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أشبيلية الإسباني، إذ سجل هدفا واحدا في 10 مباريات، واستبعده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من المباراة التي فاز فيها على برايتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقال سانشيز: "الأمر كان صعبا علي لأنها المرة الأولى التي أغير فريقي في يناير"، مضيفا انه توقع ان يقدم "أمرا أفضل" في أسابيعه الأولى في إشراف مورينيو.

 

وسيحصل سانشيز على راحة اضافية في الصيف لان منتخب تشيلي لم يتأهل الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وكان سانشيز عنصرا رئيسيا في منتخب بلاده الذي توج بلقب كوبا اميركا عامي 2015 و2016، وبلغ دور الـ 16 في مونديال 2014، ونهائي كأس القارات 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة