أكرم القصاص - علا الشافعي

4 لاعبين سلاح كوبر لغزو دفاع برازيل أوروبا .. تعرف عليهم

الجمعة، 23 مارس 2018 02:53 م
4 لاعبين سلاح كوبر لغزو دفاع برازيل أوروبا .. تعرف عليهم كوبر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشغف كبير تترقب جماهير الكرة المصرية اللقاء الودى الذى يجمع منتخب مصر بنظيره البرتغال فى إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات مونديال روسيا.

ويعول الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر على أربعة نجوم لفك شفرات دفاع المنتخب البرتغالى ونستعرضهم فى السطور التالية ..

 

1_ محمد صلاح

مهاجم ليفربول الانجليزى هو أمل الفراعنة الليلة ، لاسيما أنه المتحدث الرسمى لخط هجوم المنتخب الوطنى فى كل مبارياته فضلا عن تألقه مع ناديه فى جميع المسابقات .

 

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بدوريات أوروبا برصيد 28 هدفاً، متفوقاً بفارق 6 أهداف على كريستيانو رونالدو الذى لا يزال يحتفظ بآماله فى حصد الجائزة رغم تسجيله 22 هدفاً فى الدورى الإسبانى "الليجا" حتى الآن.

 

2_ تريزيجيه

صانع ألعاب قاسم باشا التركى واللاعب الاكثر مهارة فى فريقه ، سلاحاً لا يمكن أن يستغنى عنه الارجنتينى هيكتور كوبر أمام منتخب البرتغال.

ونفذ محمود تريزيجيه 81 مراوغة صحيحة، وهو الرقم الذى لم يحققه أى لاعب آخر بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم، حسبما ذكر موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

3_ عبد الله السعيد

رغم أزمته الأخيرة مع الأهلى والزمالك يظل الدور الذى يلعبه عبد الله السعيد مع منتخب مصر دوراً محوريا ومؤثراً للغاية لاسيما فى ظل تألق اللاعب مع الفريق الأحمر هذا الموسم وتسجيله 10 أهداف وصناعته 11 لهدف .

وأعلن الأهلي عن تجديد تعاقد عبد الله السعيد لمدة موسمين قبل عرضه للبيع أو الإعارة بسبب توقيعه للزمالك قبل أسابيع.

4_ مروان محسن

كما تشكل عودة مروان محسن مهاجم الأهلى للتألق والتهديف على المستوى المحلى والافريقى دافعاً قوياً لكوبر لإعادة الاستفادة من قدرات المهاجم الدولى لهز شباك المنتخب البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة