أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلنا معاك" تدشن خطة لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة

الخميس، 22 مارس 2018 06:11 م
"كلنا معاك" تدشن خطة لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الرئاسة صورة ارشيفية
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال يوسف رشدان، القيادى بحركة كلنا معاك وأمين جمعية من أجل مصر "مصر الجديدة" إن الحملة والجمعية دشنتا خطة لإقناع الناخبين بالنزول إلى الصناديق لاختيار رئيس مصر 2018 مشيرا إلى أن اليوم وغدا، سيشهدان فعاليات فى الميادين الكبرى لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة لإحباط مخططات جماعة الإخوان وأعداء مصر لاستغلال الانتخابات وتشويه صورة النظام فى الخارج.

 

وأضاف القيادى بحركة كلنا معك من أجل مصر، فى بيان اليوم أن الحملة فى القاهرة تعاقدت شركات نقل جماعى لنقل المواطنين مجانا إلى مراكز الاقتراع كما أنها ستدفع بآلاف المتطوعين أمام اللجان لإرشاد الناخبين لافتا إلى أن الإقبال الكثيف على الصناديق سوف يخرس المشككين.

 

ولفت "رشدان"، إلى أن المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة حق من حقوق المواطن المصرى، داعياً إلى ضرورة ممارسة هذا الحق الذى كفله الدستور للشعب، وأكد أن دعم الرئيس لفترة رئاسية جديدة يأتى استكمالا للإنجازات التى تحققت على أرض مصر فى الأربع سنوات الماضية.

 

وأشاد "رشدان" بالمصريين فى الخارج وقال إن حجم تصويت المصريين بالخارج يؤكد على حرص الشعب المصرى فى الوقوف خلف القيادة السياسية التى نجحت فى تحقيق نهضة وتنمية جادة للبلاد خلال 4 سنوات بمختلف الأقاليم مضيفا أن مصر مع السيسى تسير فى طريقها الصحيح من أجل مستقبل أفضل للشعب المصرى وللأجيال القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة