فيديو.. "شعب ورئيس" يتصدر "تويتر" لليوم الثالث على التوالى.. مغردون يشيدون به ويؤكدون: التصويت فى انتخابات الرئاسة حق وواجب وتفويض وتأييد وثأر من الإرهابيين.. والرئيس بيحب البلد أكتر من أى حد وحواره من القلب

الخميس، 22 مارس 2018 04:00 م
فيديو.. "شعب ورئيس" يتصدر "تويتر" لليوم الثالث على التوالى.. مغردون يشيدون به ويؤكدون: التصويت فى انتخابات الرئاسة حق وواجب وتفويض وتأييد وثأر من الإرهابيين.. والرئيس بيحب البلد أكتر من أى حد وحواره من القلب الرئيس عبد الفتاح السيسى والمخرجة ساندرا نشأت
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "شعب ورئيس"، قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" لليوم الثالث على التوالى، بعد حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى مع المخرجة سنادرا نشأت، وحظى الهاشتاج بالعديد من الإشادات حول فكرة اللقاء، والتى اعتمدت على تقوية العلاقة بين الرئيس والشعب المصرى، وعلى أسلوب ارتجالى بسيط وجريء فى نفس الوقت من جانب المخرجة.

 

وواصل تصدر هاشتاج "شعب ورئيس" قائمة الأكثر  تداولا على موقع تويتر، حيث توالت التغريدات التى أبدت إعجابها باللقاء وقال المغردون: "التصويت فى الانتخابات الرئاسية حق وواجب وتفويض وتأييد وثأر من الإرهابيين ورسالة للدول الصديقة وصاروخ أرض أرض للدول والأنظمة الراعية للإرهاب التى تأوى للخونة ودعم للعملية الشاملة وتصديق على حكم إعدام الإخوان ومساهمة فى خطة التنمية.. يعنى توقع 10 عصافير بطلقة".

 

3

وأضاف أحمد طه، أحد المغردين عبر الهاشتاج: "مثل هذا الرجل المخلص يجب مؤازرته ودعمه وتأييده للبقاء حتى يكمل ما بدأه من إنجازات ومشاريع قومية لم تكن لتتحقق فى 40 سنة وليس 4 سنوات.. نسأل الله أن يمده بالصحة والعافية والبطانة المُخلصة المُجيدة وأن يكفيه شر أهل الفتن ومكائدهم"، كما غرد سيد عوض: "شعب ورئيس.. المفروض مايبقاش أسمه شعب ورئيس.. المفروض يبقى أسمه حوار من القلب... أو ... حوار شعبى ..لم أشعر أنه رئيس بل هو مواطن عادى جدا ..بسيط جدا ...زينا".

 

4

وتابع المغرد محمد الحسينى: "شعب ورييس أول مرة أحب الريس من قلبى كنت بحبه أيام ما عزل مرسى وبعد كده حسيت أنه جاى على الشعب بس بجد عرفت إنه بيحب البلدى أكتر من أى حد"، كما غرد محمود: "مهو لو الكهرباء كانت لسة بتقطع كانوا اشتكوا.. لو طوابير البنزين لسة موجودة كانوا اشتكوا.. لو أنابيب البوتاجاز كانت لسة من الممنوعات كانوا اشتكوا.. لو لستة انتظار علاج فيروس سى منتهتش كانوا اشتكوا.. لو .. إلخ .. طيب مفيش كائن بقى يشكره على إنه خلال فترة وجيزة حل كل المشاكل دى".

 

5

 

وأضاف المغرد سقراط عبر الهاشتاج: "لقاء بسيط ورائع خرج عن الصورة النمطية للحوار مع الرئيس.. بساطة فى الأسئلة وبساطة الردود وآراء الشعب كانت الأجمل .. #السيسى_رئيس مصر_مدى الحياة"، كما غرد أيمن محمود " سيذكر التاريخ أن السيسي حافظ علي أهله وناسه وقام بتثبيت الدولة المصرية وانطلاقها بقوة فى كل نواحى الحياة وقاد معركة الوعى باستنهاض الهمة وكشف مخطط تقسيم المصريين وكشف الوجوة الخائنة وأن يكون الشعب على قدر المسئولية وأن يكونوا إيد واحدة فى بناء ووحدة مصر".

 

1

 

 

وتميز حوار المخرجة ساندرا نشأت مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بأنه لم يكن حوارا جافا وصلبا، يتضمن فقط معلومات وحقائق وأرقام عن الإنجازات التى تحققت فى عهده، بل حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن تكون هناك مساحة كبيرة من "القيم الإنسانية" و"العاطفية" فى حواره "شعب ورئيس" الذى أدلى به للمخرجة ساندرا نشأت.

 

6

 

وقد تكون من المرات القليلة التى يشاهد فيها المصريون رئيسهم يرتدى ملابس "كاجوال"، ويجرى حوارا ببساطة شديدة، قد يكون أشبه بالدردشة، وكلمات تخرج من القلب لتدخل القلب، رسم فيه خريطة الطريق لنهضة اقتصادية واجتماعية كبيرة، ومبشرا المصريين بتغير الظروف إلى الأفضل، ومتمسكا بالأمل بأن مصر ستكون بخير بوحدة شعبها وتماسكه.

 

7

 

ورغم هذا الملمح الإنسانى فى حوار الرئيس مع المخرجة اللامعة ساندرا نشأت، إلا أنه كان حريصا على توجيه العديد من الرسائل المهمة إلى الشعب المصرى، فى مقدمتها: "أن اللى جمع الشعب المصرى يوم 30 يونيو حاجة كبيرة جدا كان لابد من تلبيتها لأنى عمرى ما أتاخر عن بلدى وأهلى"، وقوله: "نفسى المصريين يصبروا شوية ووالله.. الخير جاى"، وتأكيده "لو فى إرهاب فى سيناء بنسبة 90% وأنا بنزل بيه لـ10% دلوقتى يبقى أقدر بعون الله وإرادة المصريين ننهيه تماما"، وتصريحه "برنامج إصلاح التعليم سيتم إطلاقه العام الحالى أو القادم وسيستمر 14 عاما".

 

 
2
 
 
8
 

 

9
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عرض فكرة..

الاستاذ . خالد صلاح المحترم اقترح على سعادتكم فكرة حيث يكون فقرة او مساحه لدى جريدة سعادتكم لعرض فكرة حل موضوع او مشكله .. امثال . عرض فكرة عرض مشروع حل مشكله حيث يكون خير ويستفيد منه الكل ويكون الامر متاح امام الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة