أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة روسية تحتفل بإعادة انتخاب بوتين بإطلاق رايفون X ذهبى جديد

الخميس، 22 مارس 2018 09:08 ص
شركة روسية تحتفل بإعادة انتخاب بوتين بإطلاق رايفون X ذهبى جديد ايفون X
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف شركة Caviar الروسية الشهيرة بطلاء الهواتف الذكية بالمعادن النفيسة، عن نسخة جديدة من هاتف ايفون X من أبل والتى تحمل اسم iPhone X Putin Golden Age، والتى جاءت للاحتفال بفوز فلاديمير بوتين فى الانتخابات الروسية التى جرت الأسبوع الماضى، حيث صوت أكثر من 76% من المواطنين له.

ايفون X (2)

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فقامت شركة Caviar بإعادة بناء الظهر بالكامل، حيث يضم الجزء الخلفى منه وجه فلاديمير بوتين فى الوسط بدلا من شعار أبل، وتحت الصور وضع شعار منقوش من الاتحاد الروسى، فيما يوجد أسفل الجزء الخلفى رسم للكرملين  ثلاثى الأبعاد، مع جملة مقتبسة تقول: "نحن مستعدون للمستقبل الأكثر إشراقا وسنصل إلى هناك".

وتم طلاء هاتف ايفون X بذهب عيار 24، بما فى ذلك حافة الهاتف والأزرار، وقد تم تصنيع حوالى 76 وحدة من الهاتف فقط، ويحمل كل منهم رقمه التسلسلى على الجانب، فيما تقول شركة Caviar أن الهاتف هو رمز للانتصار ووحدة الشعب الروسى كفريق واحد، "تماما كما قال الرئيس".

وتبلغ تكلفة نسخة 64 جيجا بايت من الهاتف حوالى 4600 دولار، كما يمكن الحصول على نسخة 265 جيجا بايت مقابل 5000 دولار، ويأتى الهاتف مع ضمان لمدة عام كامل، فيما ستكون عملية الشحن مجانية.


ايفون X (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة