أكرم القصاص - علا الشافعي

حركة فتح: قناة الجزيرة تشعل الفتنة وتحاول إضعاف موقف الرئيس الفلسطينى

الخميس، 22 مارس 2018 09:47 ص
حركة فتح: قناة الجزيرة تشعل الفتنة وتحاول إضعاف موقف الرئيس الفلسطينى الرئيس الفلسطينى محمود عباس
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت حركة فتح، فى بيان، قناة الجزيرة التابعة للنظام القطرى بالإسهام فى تعزيز الانقسام الفلسطينى ومحاولة إضعاف موقف الرئيس الفلسطينى محمود عباس، خلال تغطيتها التى تفردها للأحداث الفلسطينية.

 

وقالت الحركة فى بيانها، إنها "تستنكر تسخير قناة الجزيرة لأبواق الفتنة ضد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، الذى يقف ببسالة وقوة وشجاعة أمام هذا المشروع التصفوى للقضية الفلسطينية".

 

وأضافت "الجزيرة لا هم لها إلا انتهاز الفرص لبث سمومها المقيتة ضد من يقف سدا منيعا أمام المشاريع الإسرائيلية المشبوهة، واستمرارها بمنح مساحة يومية للتشهير بالموقف الوطنى الفلسطينى وقيادته أمام كل مشاريع التصفية".

 

وأكدت الحركة، اعتزازها بالإعلام الوطنى والعربى والدولى الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية العادلة، ولنضال الشعب الفلسطينى وصموده أمام محاولة تصفية قضيته وتمرير ما يسمى "صفقة القرن".

 

وتثير قناة الجزيرة القطرية، موجات غضب فلسطينية بسبب تغطيتها للأحداث الفلسطينية الداخلية، وانحيازها الدائم لرواية حركة حماس، وتسويقها للرواية الإسرائيلية باستضافة شخصيات إسرائيلية، وفرد مساحات واسعة لها فى تغطياتها وبرامجها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قناة الجزيرة الحقيرة لم يعد يشاهدها اجد من المحترمين لانهم يعرفون جيدا ان كاذبة في كل شئ

ها تستطيع هذه الحقيرة ان تنقل مساوئ النظام القطرى وحرمانه للشعب القطرى الشقيق من ابسط حقوقه في انتخاب سلطة تشريعية واختيار من يحكمه مثلما يحدث في ادغال افريقيا من ديمقراطية حقيقية وهل تستطيع هذه القناة الحقيرة ان تنقل الحقيقة من حولها ف قطر حيث يحمى النظام مرتزقة من كل مكان من تركيا وايران وقواعد امريكية واخيرا خلف الناتو رغم انها عزبة صغيرة لا تتحمل كل هذا الاحتلال !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة