أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ارسنال اليوم عن مراقبة موهبة فرنسية جديدة

الخميس، 22 مارس 2018 09:42 م
اخبار ارسنال اليوم عن مراقبة موهبة فرنسية جديدة تانجى ندومبيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى لدعم صفوف الجانرز بعناصر شابة جديدة فى الموسم المقبل، وذلك بعد متابعته لأكثر من نجم واعد فى الكرة الأوروبية.

 

أرسنال يراقب موهبة فرنسية
 

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن اهتمام أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال بضم النجم الفرنسي الشاب تانجى ندومبيلى صاحب الـ 21 عاما والذى يلعب حاليا لفريق ليون على سبيل الإعارة من فريق إميان الفرنسي.

أضافت الصحيفة أن صفقة ندومبيلى الذى يلعب فى مركز وسط الملعب، سوف تكلف خزينة أرسنال 14 مليون إسترليني، وخاض اللاعب هذا الموسم 37 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدف واحد.

وكان ليون قد تعاقد مع لاعب إميان الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 2 مليون إسترليني، مع حق الشراء فى نهاية الموسم مقابل 7.2 مليون إسترليني، ويعد اللاعب على رادار إنتر ميلان الإيطالي بجانب أرسنال.  

 

أرسنال يجهز 45 مليون إسترليني لضم نجم ليون
 

كشف موقع "دون بالون" الإسبانى عن سعى فريق أرسنال لضم نجم فريق ليون الفرنسي نبيل فقير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يجهز النادى الإنجليزي مبلغ 45 مليون إسترليني لضم اللاعب.

وأضاف الموقع الإسباني أن أرسنال يسعى لخطف فقير قبل نادى ريال مدريد الإسباني، والذى أبدى مدربه زين الدين زيدان إعجابا كبيرا بإمكانيات نجم فريق ليون الفرنسي، ويرغب فى ضمه بالميركاتو الصيفي.

نبيل فقير لاعب ليون
نبيل فقير لاعب ليون

 

وكان أرسنال قد عزز خطوطه الهجومية خلال الانتقالات الشتوية الماضية بضم الثنائي بيير أوباميانج مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وهنريك مخيتاريان صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الذى جاء فى صفقة تبادلية مقابل النجم التشيلى أليكسيس سانشيز.

 

أرسنال يضم لاعبين من جميع مجموعات كأس العالم
 

ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للإحصاء أن أرسنال يعد من الفريق التى تضم لاعبين من جميع مجموعات مونديال كأس العالم روسيا 2018، حيث إنه يمتلك لاعبا واحدا على الأقل فى كل مجموعة.

وتضم صفوف أرسنال كلا من: محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى المصرى من المجموعة الأولى، ناتشو مونريال لاعب المنتخب الإسبانى من المجموعة الثانية، لوران كوسيلنى لاعب المنتخب الفرنسى من المجموعة الثالثة، أيوبى لاعب المنتخب النيجيرى من المجموعة الرابعة، مسعود أوزيل لاعب المنتخب الألمانى من المجموعة الخامسة، جرانيت تشاكا لاعب المنتخب السويسرى من المجموعة السادسة، جاك ويلشير لاعب المنتخب الإنجليزى من المجموعة السابعة، ديفيد أوسبينا لاعب المنتخب الكولومبى من المجموعة الثامنة.

 

محمد الننى لاعب ارسنال
محمد الننى لاعب ارسنال

 

مهاجم أرسنال يفلت من عقوبات الاتحاد الأوروبى
 

أكد الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" أن دانى ويلباك مهاجم أرسنال الإنجليزى لن يتعرض لأى عقوبات بشأن التظاهر بالسقوط، خلال مباراة ميلان التى انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3-1، فى إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، ليلة الخميس الماضية.

وذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية أن الهيئة التأديبية فى الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" ناقشت واقعة سقوط دانى ويلباك مهاجم أرسنال الإنجليزى، خلال مباراة ميلان، والتى حصل من خلالها على ركلة جزاء، سجل منها هدف التعادل للجانرز، بعدما كان الفريق الإيطالى يتقدم على المدفعجية بهدف نظيف فى بداية المباراة.

سقوط مهاجم ارسنال
سقوط مهاجم أرسنال

 

وقررت اللجنة عدم اتخاذ أى إجراء آخر ضد ويلبيك مهاجم أرسنال، مما يعنى أنه سيكون جاهزًا لمباراة الذهاب فى ربع نهائى الدورى الأوربى أمام سيسكا موسكو فى 5 أبريل المقبل.

وكان مهاجم أرسنال قد سقط أرضا بعد اصطدام بسيط مع ريكاردو رودريجيز الظهير الأيسر لميلان الإيطالى، ليحصل على ركلة جزاء ويحرز منها هدف التعادل للجانرز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة