أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يودع مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة

الخميس، 22 مارس 2018 07:50 م
إبراهيموفيتش يودع مانشستر يونايتد برسالة مؤثرة اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش رحيله عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، وذلك قبل لحظات قليلة من إعلان النادى رسميًا عن فسخه التعاقد مع اللاعب.
 
مانشستر يونايتد كتب بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكترونى قال فيه: "مانشستر يونايتد يؤكد أنه وافق على إنهاء عقد زلاتان إبراهيموفيتش".
 
تابع البيان: "الجميع داخل النادى يوجهون الشكر لزلاتان على كل مساهماته مع الفريق منذ أن وصل إلينا ونتمنى له مستقبلاً جيداً".
 
 
 
 
 
وكان إبراهيموفيتش نشر صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" قبل نشر البيان، وعلق عليها قائلاً: "الأشياء الرائعة أيضًا تنتهى وهذا هو الوقت للرحيل بعد موسمين رائعين جدًا مع مانشستر يونايتد.. شكرًا للنادى، للجماهير، للاعبى الفريق، للمدرب، للجهاز الفنى ولكل فرد شارك معى فى هذه الفترة من تاريخى".
 
 
ورحل إبرا عن يونايتد بعدما فشل فى التعافى من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها فى أبريل 2017 أثناء مشاركته فى مباراة الدورى الأوروبى أمام أندرلخت البلجيكى.
 
وقدم النجم السويدى مستويات رائعة للغاية مع مانشستر يونايتد وخاصة فى موسمه الأول، حيث سجل خلاله 28 هدفًا فى 46 مباراة بكل البطولات، وساهم فى الفوز ببطولتى الدورى الأوروبى وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية، بينما لم يسجل هذا الموسم سوى هدف واحد فقط فى 7 مباريات بكل البطولات.
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

اصل الاسود لا تعيش طويلا في بلاد الاسد البريطاني

سخرية من قول ابرا " الاسود تستغرق وقتا اقل لتشفي" واصفا شفاؤه السريع من اصابته و عودته للملاعب. و لكنه لم يستمر طويلا اذ عاودته الاصابة و انتهت باستغناء مانشستر يونايتد عنه بسبب اصابته. هل تسرع ابرا في العودة للملاعب قبل تمام شفائه ؟ هل تفاقمت اصابته بسبب هذا ؟ هل استغناء المان يونايتد عنه معناه ان اصابته سوف تستغرق وقتا طويلا للتعافي ؟ هل انتهي تاريخه في الملاعب ؟ اسئلة كثيرة سوف يجيب عليها المستقبل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة