أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تبدأ الإنتاج التجريبى لهاتف ايفون XI تجنبا لتأخير طرحه فى الأسواق

الخميس، 22 مارس 2018 06:00 م
أبل تبدأ الإنتاج التجريبى لهاتف ايفون XI تجنبا لتأخير طرحه فى الأسواق أبل
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أنه من المحتمل ألا يتم الإعلان عن هاتف ايفون XI حتى سبتمبر المقبل، إلا أن شركة Apple يمكن أن تبدأ إنتاجه التجريبى قريبًا، من أجل منع تأخير وصوله للأسواق مثل ما حدث مع هاتف ايفون x العام الماضى.

وذكر تقرير من موقع DigiTimes الأمريكى، أن الإنتاج التجريبى لهاتف ايفون XI الجديد يمكن أن يبدأ فى الربع الثانى من عام 2018، أى فى أى وقت من أبريل إلى يونيو، مستشهدا بمصادر من شركات التوريد التى تتخذ من تايوان مقرا لها.

ايفون
ايفون

 

هاتف ايفون XI

وهذه الخطوة تأتى بسبب رغبة شركة أبل فى تسليم هاتفها المقبل ايفون XI فى أقرب وقت من إطلاقه رسميا، وضمان وجود وحدات الاستشعار 3D كافية لتلبية الطلبات المتوقعة على الهاتف الجديد المقرر أن يتم طرحه هذا العام بسعر أقل من 1000 دولار.

من الجدير بالذكر أن هاتف iPhone X لم يصل إلى المتاجر إلا بعد فترة من الإعلان عنه، مع انتشار شائعات عن تأخر الإنتاج الخاص بأجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد والمكونات الأخرى التى تسببت فى انتظار بعض المستخدمين حول العالم لأسابيع بعد حجزه، لذا سيكون من المنطقى أن تأخذ أبل حذرها من تكرار هذا الأمر.

وتشير المصادر كذلك إلى أن الإنتاج الضخم لمجموعة هواتف ايفون الجديدة قد يبدأ فى وقت مبكر من الربع الثالث من عام 2018، وهو ما سيعطى آبل الكثير من الوقت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة