أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يصبح حسين الشحات مفاجأة كوبر فى كأس العالم؟.. نجم المقاصة السابق يحجز مقعدا بقائمة الفراعنة استعدادا للمونديال.. العين يقرر شراء اللاعب مقابل 55 مليون جنيه.. والجماهير تنسب له الفضل فى الاقتراب من حسم الدورى

الأربعاء، 21 مارس 2018 01:36 م
هل يصبح حسين الشحات مفاجأة كوبر فى كأس العالم؟.. نجم المقاصة السابق يحجز مقعدا بقائمة الفراعنة استعدادا للمونديال.. العين يقرر شراء اللاعب مقابل 55 مليون جنيه.. والجماهير تنسب له الفضل فى الاقتراب من حسم الدورى حسين الشحات
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد حسين الشحات ، نجم العين الإماراتى، لخوض تجربة جديدة بعدما انضم إلى معسكر المنتخب الوطنى فى سويسرا استعداداً لمواجهة البرتغال واليونان ودياً على هامش الاستعداد لكأس العالم 2018.

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة البرتغال واليونان ودياً يومى 23 و27 مارس الجارى، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وحجز حسين الشحات مقعده عن جدارة واستحقاق بعدما تألق فى صفوف العين الإماراتى منذ انتقاله للفريق فى يناير الماضى على سبيل الإعارة قادماً من مصر المقاصة، ومكافأة لتألقه وقعت إداة النادى الإماراتي عقداً طويل الأمد مع النجم المصرى يمتد حتى صيف 2021 مقابل 4 ملايين دولار، بعدما قدم أداءً استثنائياً خلال أول 3 أشهر منذ ظهوره بقميص الفريق.

ومن المتوقع أن يكون الشحات مفاجأة الفراعنة فى كأس العالم 2018، حيث يعد أبرز العناصر الجديدة المنضمة لوصيف كأس الأمم الأفريقية 2017 ومتصدر مجموعته فى تصفيات كأس العالم 2018 على حساب أوغندا وغانا.

 

 

حسين الشحات يحظى بإشادة رئيس نادى العين

من جانبه، أعرب غانم الهاجرى، رئيس نادى العين الإماراتى، عن تقديره للشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على توجيهاته بإكمال صفقة الدولى المصرى حسين الشحات رسميًا لصفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

رئيس العين مع رئيس المقاصة بعد ضم حسين الشحات
رئيس العين مع رئيس المقاصة بعد ضم حسين الشحات

وقال الهاجرى، فى تصريحات على الحساب الرسمى للنادى الإماراتى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن النادى واجه العديد من التحديات الكبيرة خلال مرحلة المفاوضات فى ضم النجم المصرى، مضيفًا، "كل التقدير لجهود إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، فى تهيئة أسباب النجاح لإكمال صفقة انتقال الشحات إلى نادى العين، وفى الوقت نفسه أثنى على احترافية النادى فى التعامل خلال مرحلة المفاوضات".

وتابع رئيس نادى العين الإماراتى، "رغم ما تم تناوله من أخبار متضاربة خلال الفترة الماضية حول صفقة الشحات وهو أمر غير مستغرب من بعض القنوات المتخصصة، إلا أن إدارة نادى العين اعتمدت استراتيجية واضحة فى التعامل مع الحرص الكامل على التوصل إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف".

وأشار الهاجرى إلى أن إدارة مصر المقاصة واجهت ضغوطًا كبيرة خلال مرحلة المفاوضات، ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر صفوها وذلك من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال حسين الشحات لنادى العين، مضيفًا أنه يعتقد أن الجميع مطالب بالتركيز على دعم الفريق خلال مشواره القارى بعد ضم اللاعب رسميًا.

جماهير العين تشيد بالنجم المصرى حسين الشحات

في الوقت نفسه، ترى الجماهير الإماراتية أن اللاعب المصرى حسين الشحات يلعب دوراً رئيسياً فى اقتراب نادى العين من الحصول على لقب الدورى الإماراتى هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة.

حسين الشحات
حسين الشحات

وأجرت صحيفة "الإمارات اليوم" استطلاعاً للرأى، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، شارك به أكثر من 1500 شخص، حول الأسباب التى أدت إلى اقتراب العين من الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، ويرى 48% من الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء أن حسين الشحات يعد سبباً رئيسياً فى تربع العين على عرش الصدارة واقترابه من تحقيق حلم التتويج بالدورى، بينما جاء إرهاق الوحدة والوصل بنسبة 30%، ورأى الجمهور أن المدرب الصربى زوران أسهم فى قيادة الزعيم إلى الصدارة والاقتراب من الدرع بنسبة 22%.

وصنع حسين الشحات هدفاً فى فوز العين على الجزيرة بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، ليقترب الفريق العيناوى خطوة جديدة من الحصول على لقب الدورى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 44 نقطة فى الصدارة متفوقاً بفارق 4 نقاط على الوحدة صاحب الوصافة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة