أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم جنوب أفريقيا السابق: لا أتمنى انتقال محمد صلاح لريال مدريد

الأربعاء، 21 مارس 2018 11:22 م
نجم جنوب أفريقيا السابق: لا أتمنى انتقال محمد صلاح لريال مدريد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث مارك فيش، نجم منتخب جنوب أفريقيا السابق، عن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول، وأكد أنه لاعب رائع للغاية، ويقدم مستويات متميزة مع الفريق الإنجليزى.
 
وأكد مارك فيش أنه يتمنى انتقال محمد صلاح إلى صفوف فريق برشلونة الإسبانى خلال الفترة المقبلة وليس ريال مدريد، نظراً لأنه مشجع للبارسا، وذلك على هامش تواجده فى القاهرة لحضور قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وقال فيش إنه يعلم أن ريال مدريد هو الأكثر حاجة لخدمات محمد صلاح بسبب التراجع الكبير فى مستوى خط هجوم الفريق، خاصة كريم بنزيما وجاريث بيل، مؤكداً أنه يثق فى أن صلاح سوف يتلقى العديد من العروض بعد مشاركته فى كأس العالم مع منتخب مصر.
 
مارك فيش
مارك فيش مع بريتسو موسيمانى مدرب صن داونز
 
نجم منتخب جنوب أفريقيا الفائز مع البافانا بافانا بكأس الأمم الأفريقية عام 1996 أعرب عن أمنيته فى أن يتخطى منتخب مصر وباقى منتخبات القارة السمراء دور المجموعات فى كأس العالم، وأن يتأهلوا جميعاً لدور الـ 16، لكى يعطوا رسالة قوية للعالم بأن الكرة الأفريقية تمتلك قوة كبيرة، مشيراً إلى أن منتخب الفراعنة لديه لاعبون مميزون للغاية على رأسهم محمد صلاح الذى سيخطف أنظار الجميع فى البطولة.
 
واختتم فيش حديثه معرباً عن سعادته بتواجده فى مصر، مؤكداً أنها بلد رائع، وأنه زارها من قبل، ويحب تناول المأكولات المصرية بشكل كبير. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة